شركة حلاوة وطحينة البرج تطرح منتجين جديدين عبر سوق رمضان الخيري  .. الرفاعي: اقبال كبير من المواطنين مع البيع بسعر الكلفة

شركة حلاوة وطحينة البرج تطرح منتجين جديدين عبر سوق رمضان الخيري .. الرفاعي: اقبال كبير من المواطنين مع البيع بسعر الكلفة

إعمار سورية - خاص:

يشهد جناح شركة حلاوة وطحينة البرج في سوق رمضان الخيري المقام في مدينة المعارض القديمة بدمشق إقبال كبير من المواطنين مع طرح الشركة لاصناف جديدة والأسعار الخاصة التي يتم البيع فيها ضمن المعرض.

وأشار المدير التنفيذي للشركة خالد الرفاعي في تصريح لأسواق سورية إلى ان الشركة طرحت ضمن المعرض منتجين جديدين هما الحلاوة السائلة التي طرحت في الأسواق مطلع شهر رمضان ولاقت رواجا واسعا اضافة لمنتح جديد من الحلاوة هو الحلاوة بالجوز .

وأكد الرفاعي ان الشركة تسعى بشكل دائم للحفاظ على جودة منتجاتها والطعم المميز الذي تتمتع به منتجاتها وهو ما يجعلها الاكثر رواجا في الاسواق.

وبين ان الشركة عملت على طرح كافة منتجاتها ضم سوق رمضان الخيري بسعر الكلفة تماشياً مع المبادرة التي طرحتها وزارة الأوقاف والتي قام السوف على أساسها، مؤكداً ان هنالك إقبال كبير من المواطنين على شراء هذه المنتجات.