بيئة تشريعية لعمل التجارة الالكترونية في لبنان قريباً.. الدكتور دللول : مجلس الإدارة سيضم رجال أعمال مشهود لهم بقطاع الاقتصاد الرقمي

بيئة تشريعية لعمل التجارة الالكترونية في لبنان قريباً.. الدكتور دللول : مجلس الإدارة سيضم رجال أعمال مشهود لهم بقطاع الاقتصاد الرقمي

إعمار سورية :

 

اكد المدير التنفيذي للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية في لبنان #الدكتور_عمار_دللول أهمية الخطوات التي تخطوها البلدان العربية نحو التحول الرقمي، وضرورة تسريع هذه الخطوات وتوفير كل ما يلزم لنجاحها.

ولفت الدكتور دللول خلال حضوره حفل توقيع اتفاق بين المكتب الإقليمي للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية في سورية وغرفة تجارة حمص، إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي في إطار بناء شراكات عربية مشتركة تعنى بالتحول الرقمي، ومنها "منصة التجارة الكترونية بين الدول العربية"، التي تتيح الفرصة لعرض منتجات البلدان العربية وتسويقها الكترونياً.

وأشار الدكتور دللول إلى أهمية تأسيس مكتب فرعي للتجارة الالكترونية في لبنان كبيئة تشريعية للعمل، لما يعول عليها من آمال بانعاش الاقتصاد اللبناني وخروجه من الأزمات والقيود الخانقة المفروضة عليه، مبيناَ أن مجلس الإدارة للمكتب الفرعي سيضم شخصيات ورجال أعمال لبنانيين مشهود لهم بالخبرة والكفاءة والقدرة على النهوض بواقع الاقتصاد الرقمي اللبناني والعربي.

يذكر أن المكتب الإقليمي للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية في سورية وقع الاسبوع الماضي اتفاق تعاون مع غرفة تجارة حمص تضمن عدة نقاط أهمها افتتاح فرع له في حمص ليكون الاول في المحافظات السورية بعد المقر الرئيسي بدمشق، إضافة لإطلاق منصة للتجارة الالكترونية.

موقع الماسة السورية