بالصور ..افتتاح مطعم  أم شريف  سورية في الفورسيزنز

بالصور ..افتتاح مطعم أم شريف سورية في الفورسيزنز

إعمار سورية - بيان صحفي :

افتتح مساء أمس مطعم " أم شريف" اللبناني الشهير في فندق الفورسيزنز في قلب العاصمة السورية دمشق، وسط حضور رسمي وحكومي تمثل بوزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني وتواجد نخبة من رجال الاعمال ووجوه من المجتمع والمعنيين في قطاع الاستثمار والسياحة في سورية.

وأكد وزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني خلال زيارته لمطعم "أم شريف" على أن اطلاق هذه المنشأة والعديد من المنشآت مختلفة السوية تشكل رسالة لعودة الألق السياحي وبداية التعافي إضافة لكونها رسالة تشجيعية لكافة المستثمرين لا سيما المغتربين السوريين للعودة والاستثمار في سورية وتوظيف إمكاناتهم وطاقاتهم في بلدهم.

يصنف المطعم من سوية الخمس نجوم يتضمن صالة رئيسية بالإضافة لتراس صيفي بطاقة استيعابية تصل ل180 كرسي إطعام وتأمين مايقارب 130 فرصة عمل لطلاب المعاهد الفندقية وكليات السياحة وبعض الإختصاصات الأخرى.

يعدّ مطعم "أم شريف" من أهم المطاعم وأشهرها في المنطقة، حيث بدأ عام 2011 من بيروت بتقديم أكل المطبخ اللبناني في أجواء راقية وخدمة عالية تدلّ على كرم الضيافة بوجود السيدة ميراي حايك وهي المالكة والمؤسسة لسلسة مطاعم "أم شريف" التي تتواجد بشكل يومي في مطعمها وبسبب اكتسابه لشهرة واسعة، تم افتتاح العديد من الفروع في خارج لبنان منها في دبي والكويت وقطر واليوم يتواجد في دمشق لكي يختبرالسوريون تجربة "أم شريف".