منها القهوة.. شركة شموط وقدة تطرح عدة منتجات للبيع بـ100ل.س

منها القهوة.. شركة شموط وقدة تطرح عدة منتجات للبيع بـ100ل.س

إعمار سورية:

أعلنت "شركة شموط وقدة للمنتجات الغذائية" عن مشاركتها في حملة (ليرتنا عزتنا) عبر طرح عدد من منتجاتها للبيع المباشر للمواطنين بسعر 100 ليرة، من بينها القهوة.

وبحسب ما نشرته الشركة عبر صفحتها على "فيسبوك"، فإن البيع سيشمل 3 منتجات للشركة هي جبنة السهول وشوكولا وينر وبن الحسناء وستباع كل قطعة منها بـ100 ليرة.

وأشار مدير التسويق والمبيعات في الشركة سامر فروج، إلى أن الحملة تبدأ يوم غد السبت، بمنتج جبنة السهول الذي سيتم بيعه في فروع بن الحسناء الأربعة المتواجدة في شارع خالد بن الوليد والزاهرة والميدان ومساكن برزة.

بينما سيتم بيع علبة الشوكولا السائلة وينر في الفروع الأربعة يوم الأحد، وستقوم الشركة ببيع منتج ظرف بن مع هال اكسترا وزن 100غ يوم الإثنين وبسعر 100 ليرة.

وأوضح أن البيع خلال الأيام الثلاثة سيكون من الساعة 2 وحتى 5، ويتواجد الفرع الأول في شارع خالد بن الوليد قرب إشارة قيادة الشرطة، والثاني في الزاهرة دخلة مطعم الجسر 100 متر على اليمين، والثالث في منتصف سوق أبو حبل بالميدان، والرابع في مساكن برزة جانب حلويات نبيل نفيسة.

وأطلق ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام، حملة جديدة لدعم الليرة السورية باسم (ليرتنا عزتنا)، عبر دعوة الفعاليات التجارية وأصحاب المهن، لتخفيض أسعارهم وجعلها بليرة واحدة، أو بسعر مخفّض.

وأعلنت فعاليات تجارية في عدة محافظات، منها حمص ودمشق وريف دمشق والسويداء ودرعا، مشاركتها في الحملة، حيث عرضت بيع بعض منتجاتها بليرة واحدة فقط أو بسعر منخفض، وبمدد تراوحت بين عدة ساعات وعدة أيام.

وأقامت "غرفة صناعة دمشق وريفها" يوم الأربعاء مبادرة لبيع منتجات نحو 50 شركة بسعر ليرة واحدة، حيث جاء هذا النشاط إضافة على "مهرجان صنع في سورية" الذي تنظمه بشكل شهري لبيع المنتجات بأسعار منافسة للسوق.

وطلبت غرفة تجارة ريف دمشق من المشاركين بحملة "ليرتنا عزتنا"، عرض بضاعتهم بفئات متداولة حالياً مثل 100 و200 و500 ليرة سورية، "عندها يكون جدياً في دعم الليرة ومساعدة المحتاجين والفقراء" حسبما ذكرت.

الاقتصادي