معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W يفتتح اليوم برعاية وزارة الصناعة

معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W يفتتح اليوم برعاية وزارة الصناعة

إعمار سورية : 

برعاية وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة سيفتتح في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 25/6 معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W ، وتستمرّ فعالياته حتى يوم السبت 29-6 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وسيترافق معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W مع افتتاح مجموعة معارض متخصصة تمثّل أهم القطاعات الاقتصادية في سوريا، والتي تنظمها شركة المبدعون للمعارض والمؤتمرات، وتتضمن: معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SyriaTech في دورته السادسة برعاية وزارة الاتصالات والتقانة ، ومعرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP ، وجناح المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style.

وتهدف المعارض الثلاثة إلى إيجاد منصة فعالة للتواصل المباشر بين الشركات الوطنية والعربية والأجنبية وإلقاء الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة وأحدث التطبيقات المستخدمة في مجال البناء والمعلوماتية والمدن الذكية اضافة إلى تبادل الخبرات وترويج وتسويق منتجات الشركات وإبرام الصفقات التجارية.

  • المواصلات مجانية ومؤمّنة من تحت جسر الرئيس طيلة أيام فعاليات المعارض ولجميع الراغبين بزيارتها، ابتداءً من الساعة 5 عصراً وحتى 11 ليلاً.