المؤتمر الوطني الـ26 للجودة يقام غداً

المؤتمر الوطني الـ26 للجودة يقام غداً


إعمار سورية - خاص :
تنطلق غداً الإثنين فعاليات المؤتمر الوطني 26 للجودة تحت عنوان “دور الجودة في دعم الاقتصاد الوطني”و الذي تقيمه الجمعية العلمية السورية للجودة بالتعاون مع شركة تالا لتنظيم المؤتمرات برعاية وزارة الصناعة في فندق شيراتون دمشق.
وسيتناول المؤتمر إدارة الجودة في ثلاث قطاعات اقتصادية هي القطاع الصناعي والمؤسسات التعليمية والصناعة البنكية، وذلك عبر 3 جلسات حوار ستجمع المعنيين من القطاعين العام والخاص.
وستتناول جلسات المؤتمر عدة محاور، منها الآليات المقترحة لضمان الجودة في القطاع الصناعي ودور إدارة الجودة الشاملة في تحسين أداء المؤسسة وإدارة المخاطر من المعايير الدولية إلى التطبيق العملي، وأنظمة إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية وفقاً لمتطلبات المواصفة الدولية ISO 21001: – تجربة جامعة المنارة وجودة الأبحاث والمقالات العلمية.
وفي مجال الصناعة البنكية سيتناول المؤتمر، إدارة الجودة للتميز المصرفي وإدارة المخاطر والمسؤولية المجتمعية للبنوك والمواصفات الدولية ذات الصلة بعمل البنوك.
وتشارك العديد من الشركات والمؤسسات السورية برعاية المؤتمر ومنها، مجموعة عبد الكريم ومجموعة التنمية وشركة بافاريا ومصرف الابداع للتمويل الاصغر وجامعة المنارة وبنك الأردن.