أكثر من 60 رجل أعمال سوري يوقعون عشرات اتفاقيات التعاون فيما بينهم خلال حفل تكريم رجال وسيدات الأعمال

أكثر من 60 رجل أعمال سوري يوقعون عشرات اتفاقيات التعاون فيما بينهم خلال حفل تكريم رجال وسيدات الأعمال

data-full-width-responsive="true">

إعمار سورية :

نجح رجال وسيدات اعمال محليون في التشبيك بين شركاتهم من خلال استكشاف فرص التعاون والتكامل وصولا الى عقد تفاهمات وصفقات من شأنها تعزيز قوة وفاعلية بيئة الاعمال.

وعقدت عديد التفاهمات بين رجال وسيدات الاعمال في موازاة فعاليات حفل تكريم رجال وسيدات الاعمال 2018 الذي اقامته مجموعة اورفه للاستشارات والتدريب في شيراتون دمشق امس وسط حضور لافت من الجهات الرسمية وقطاع الاعمال حيث شكل هذا التكريم المبادرة المحلية الاولى من نوعها التي جمعت  عددا كبيرا من القائمين على بيئة الاعمال المحلية.
واوضح المدير العام للمجموعة عبد الوهاب اورفه لي ان من  ابرز هذه التفاهمات و الاتفاقيات.. اتفاق بين شركة تسويق منتجات غذائية واخرى متخصصة بالنقل لايصال المنتجات الى المحافظات كافة وتقديم شركة عزل حراري خدماتها لشركات البناء والاكساء علما بأنها حاصلة على براءة اختراع لمادة عزل جديدة وتفاهم بين مصنع لانتاج الادوية ومستودع لتوزيع منتجاته واتفاق بين اتحاد غرف الزراعة وشركة تجفيف اخشاب الى جانب عديد التفاهمات الاخرى.
يذكر ان الحفل اقيم بالتعاون مع بعض الجهات الرسمية واتحادات غرف التجارة والصناعة والزراعة حيث تم تكريم المشاركين بدروع تذكارية تعبيرا عما قدموه خلال الازمة من دعم واستقرار للاسواق عبر تأمين السلع والخدمات وتعزيز قوة الاقتصاد الوطني.