مجموعة مشهداني : تأجيل المعرضين الدوليين للصناعات البلاستيكية والكيميائية

مجموعة مشهداني : تأجيل المعرضين الدوليين للصناعات البلاستيكية والكيميائية

إعمار سورية :

 

أعلنت "مجموعة مشهداني الدولية" للمعارض والمؤتمرات تأجيل معرضيها الدوليين المتخصصين بالبلاستيك والصناعات الكيميائية المقررين بداية نيسان المقبل إلى موعد لاحق قد يكون في حزيران المقبل.

وأكد المدير العام لـ"مجموعة مشهداني" خلف مشهداني لـ"الاقتصادي"، أنه وتماشياً مع الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الحكومة السورية للتصدي لفيروس كورونا، ونزولاً عند رغبة المشاركين تم تأجيل معرضي سيريابلاست SyriaPlast 2020  وكيميكس ChemEx 2020.

وبيّن أن المجموعة أجلت المعرض لتحقيق أقصى فائدة للمشاركين والزوار وخاصة أن عدد منهم قادم من خارج سورية، مشيراً إلى أن الموعد الجديد للمعرضين حدد مبدئياً في 17 حزيران المقبل بعد التنسيق مع "المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية" وبانتظار إقرار ذلك بشكل رسمي..

وأقيمت الدورة الأولى من معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية الأول "بلاستكس 2019" خلال آذار 2019  في مدينة المعارض بدمشق، بمشاركة عشرات الشركات من 7 دول عربية وأجنبية.

وضم المعرض، كل ما يتعلق بصناعة البلاستيك من الآلات المستخدمة والمواد الكيميائية والمواد الخام والآلات الصناعية المساعدة وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية وخطوط الإنتاج.