مجموعة إيما الاقتصادية تطلق شركة إيلا للخدمات الإعلامية لتكون أكبر شركة إعلان طرقي في سورية

مجموعة إيما الاقتصادية تطلق شركة إيلا للخدمات الإعلامية لتكون أكبر شركة إعلان طرقي في سورية

إعمار سورية - خاص:

أطلقت مجموعة إيما الاقتصادية ضمن حفل ضخم يقام لاول مرة في سورية شركة إيلا للخدمات الإعلانية ، وشهد الحفل  الذي أقيم  مساء الخميس في فندق الفور سيزن بدمشق حضور عدد من كبار رجال الأعمال السوريين واصحاب الشركات الاقتصادية ومدرائها.

وأشار عضو مجلس إدارة مجموعة إيما الاقتصادية ومدير عام شركة إيلا للخدمات الإعلانية محمد ديركي في كلمته خلال إلى أنه بعد الانتصار على الارض جاء دور الاقتصاد ليخوض معركة البناء وتحصين وتقوية الاقتصاد ليقول كلمته من خلال الصناعات السورية المتميزة  ودعم وترويج المنتجات المحلية وبناء وتاسيس الشركات المساهمة في إعادة الاعمار.

وقال ديركي، إن العقوبات الاقتصادية االاوربية التي فرضت  على رجل الاعمال خضر علي طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة إيما الاقتصادية قبل خمسة أيام من إطلاق الشركة ، لن تثني الشركة عن المضي قدما في بناء دعائم الاقتصاد وبناء مستقبل مشرق لسورية.

وبيّن المدير التنفيذي للشركة حسين صوفان في تصريح لإعمار سورية،  ان شركة إيلا المتخصصة في الإعلانات الطرقية تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال بسورية، وتملك تقريبا ١٠٠٠ وجه إعلان طرقي متوزعة بين دمشق حلب حمص طرطوس اللاذقية دير الزور السويداء ودرعا .
كما اشار صوفان إلى نوعية الشاشات الموجودة لدى الشركة والتي تجذب المشاهد بإضاءتها الخلفية فنوعيتها باتريت وتبرز بشكل اوضح للمشاهد، إضافة إلىتواجدها في مواقع مدروسة بعناية جيدا، موضحا ان الشركة تعمل بآيزو السلامة الطرقية حيث ان نوعية الإضاءة الموجودة بها لا تزعج السائق على الطرقات 


واضاف صوفان أن شركة إيلا هي الوحيدة التي تعرض المنتج بطريقة لائقة فطريقة العرض واضحة وصريحة مكتملة الشروط فلا تقبل الشركة منتجات إلا إذا كان حاصلا حماية الملكية والسجل التجاري وموافقة وزارة الصحة. 

وقالت مديرة التسويق لشركة إيلا داليا الاشاهان انه تم اختيار انطلاقة لشركة إيلا للإعلانات الطرقية بتاريخ يوم مميز ٢٠/ ٢/ ٢٠٢٠ بدءا من دمشق والمحافظات الرئيسية وسيتم تغطية كافة المحافظات، وبدأت الشركة بحملة تجريبية نالت رضا الشركات الاقتصادية وسيتم الانطلاق بأسعار منافسة تناسب السوق السورية حتى يكون لإيلا ميديا دور في النهوض بالاقتصاد الوطني . 


وأوضحت أن الشركة تختص بالاعلان الطرقي الفليكس وهو اعلان شاشات الكترونية وتتميز اعلانات الشركة بطبيعة المواد التي تستخدمها وقياس الشاشة الستاندرد ٦×٣ لكل الاعلانات في قلب المدينة وسيتم الانتشار على طرق المصايف، مشيرة غلى ان فريق الشركة قام بدراسة السوق من الناحية الاقتصادية والجغرافية للنهوض بالإعلان والاقتصاد السوري مشيرة إلى تميز الشركة بشاشاتها واضاءتها الخلفية وانتشارها الصحيح

بدوره بيّن الدكتور سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها  أن افتتاح شركة جديدة مثل شركة إيلا يعتبر مشروع رائد كون الإعلان يعتبر ضرورة قصوى في الحرب الاقتصادية وايضا لابراز وجه سورية الحضاري. 


واضاف الدبس ان الترتيبات الموجودة خلال الحفل ووضوحن خلال وضوح الرؤية للشركة بالنسبة للسوق الاعلانية ودعمها للصناعة الوطنية ودعم كل القطاعات الاقتصادية امر يفرح القلب خاصة ان سورية بحاجة للإعلان خاصة ان هناك حملات إعلامية تضليلة من الخارج ضد سورية فنحن بحاجة لشركات اعلانية ومن هذا المنطلق يجب دعم هذه الشركة بشكل كبير لان تكون رائدة في٤ ابراز الوجه الحضاري والحقيقي لسورية متمنيا النجاح للشركة التي ستعرض باكورة أعمالها خلال الافتتاح. 

واعتبر عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق حسان عزقول أن اطلاق شركة ايلا للخدمات الاعلامية هو امر هام لدعم المنتج الوطني وترويجه بالشكل اللائق، حيث ان الاعلان هو جزء رئيسي من العملية التسويقية والتي تنعكس على زيادة مبيعات الشركات ودعم الاقتصاد الوطني وهي مسؤوليتنا جميعاً.


عامر قصار مدير العلاقات العامة في شركة اتصالات MTN هنأ شركة إيلا على افتتاحها موضحا سروره بوجود شركة ك إيلا ميديا في سورية في هذه المرحلة المهمة من تاريخ البلد الاقتصادي كما تمنى لهم التوفيق والنجاح بهذا المشروع الكبير التي سيرى المجتمع السوري نتائجه في القريب العاجل
واوضح قصار أن وجود هذه شركات على هذا المستوى العالي سيؤثر إيجابيا على الاقتصاد وحركة السوق والتشغيل وعلى التطور بهذا القطاع الذي سيعكس ما وصلت اليه سورية من تطور اقتصادي.