بنك الشام يفتتح فرعاً جديداً في حلب .. قرفول : رسالة ثقة بالاقتصاد الوطني .. اللحام : مواكبة لخطة الحكومة لإعادة دوران الإنتاج بحلب

بنك الشام يفتتح فرعاً جديداً في حلب .. قرفول : رسالة ثقة بالاقتصاد الوطني .. اللحام : مواكبة لخطة الحكومة لإعادة دوران الإنتاج بحلب

إعمار سورية: 

 

في إطار الجهود المبذولة لإنعاش القطاع الإقتصادي وتقديم التسهيلات المصرفية للتجار والصناعيين وللمواطنين افتتح في حلب الفرع الثاني لبنك الشام.
وأكد حاكم سورية المركزي الدكتور حازم يونس قرفول أن حلب عصب الاقتصاد الوطني وركن أساسي في الصناعة السورية ، مشيراً إلى أن القطاع المصرفي يوجه رسالة ثقة وطمأنينة للاقتصاد ويسهم في عملية النمو ويعطي مؤشرات وحوافز للأفراد والشركات لتمويل احتياجاتها، داعياً إدارة البنك لتوسيع فروعها والبنك الإسلامي في المحافظات .


ولفت حاكم سورية المركزي إلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات ووضع معايير محددة لدعم المشاريع وخاصة الإنتاجية منها وتخفيف التكاليف ، موضحاُ أن افتتاح فرع جديد يندرج ضمن مواكبة الدعم الحكومي والاقتصاد الوطني ، مشيراً إلى أنه لدينا سبعة فروع جديدة وإعادة تأهيل ، وأن هذا الإنجاز اليوم هو مؤشر إيجابي وعامل ثقة بالاقتصاد الوطني، مؤكداً أن المصرف المركزي داعم رئيسي للبنك بما ينعكس إيجابا على الصناعة والتجارة والاقتصاد الوطني. 

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك الشام أحمد اللحام أن توسيع عمل البنك هو نقطة مميزة تسهم في تطوير الخدمات المصرفية في حلب ويأتي ضمن خطة انتشار البنك ومواكبة للتوجه الحكومي لإعادة دوران حركة الإنتاج في حلب.


حضر حفل الافتتاح أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب ورئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد مدلجي ومدير فرع البنك المركزي بحلب والمدير التنفيذي لبنك الشام و عدد من أعضاء مجلس إدارة غرف صناعة وتجارة حلب وفعاليات اقتصادية .