بينهم حمشو والعطار .. 5 أعضاء جدد في مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية في سورية

بينهم حمشو والعطار .. 5 أعضاء جدد في مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية في سورية

إعمار سورية:

انتخبت الهيئة العامة العادية لـ"غرفة التجارة الدولية - سورية" في اجتماعها أمس، مجلس إدارة جديد لها ضم 5 أعضاء جدد من أصل 12 عضواً.

وبين أحد أعضاء الهيئة العامة، إلى أن المجلس سيعقد اجتماعاً لتوزيع المناصب بين أعضائه، وذلك بعد التصديق على نتائج الانتخابات من "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك".

وبحسب نتائج الانتخابات، فقد انضم كل من أحمد حمشو وعبد الغني عبد الرحمن العطار وعبد الفتاح كحالة وأحمد خليل نجم وكرم بشارة للمجلس كأعضاء جدد.

واحتفظ كل من، الرئيس السابق للغرفة ناجي بطرس إميل شاوي وأحمد راتب بدر الدين الشلاح وأحمد حداد وحسين خضور وخليل سارة وشفاء النوري وشادي جوهرة بعضوية مجلس الإدارة.

و"غرفة التجارة الدولية – سورية" هي واحدة من نحو 130 لجنة وطنية لدى غرفة التجارة الدولية من مختلف أنحاء العالم، وتم تأسيسها في عام 1987 من قبل مجموعة من رجال الأعمال السوريين.

ويسمح بالانتساب إلى الغرفة لجميع الشركات والمؤسسات المُسجلة في سورية والمشاركة بأعمال على المستوى الدولي سواءً كانت من القطاع الخاص أو المشترك أو العام.

وينبغي أن تكون تلك الشركات مسجلة في غرف التجارة أو الصناعة، ومصنفة كأعضاء من الدرجة الأولى أو الممتازة لمدة لا تقل عن عشر سنوات.

الاقتصادي - وائل الدغلي