ديب اند ديب تفتتح فرعاً جديداً لها بدمشق وفروعها في العالم تتجاوز 120 فرعاً

ديب اند ديب تفتتح فرعاً جديداً لها بدمشق وفروعها في العالم تتجاوز 120 فرعاً

إعمار سورية - خاص:

 

أعلنت "ديب ان ديب" سلسلة مقاهي الشوكولاته الشهيرة الأكبر والأسرع نمواً في العالم، عن افتتاح فرع جديد لها في دمشق ضمن منطقة الغساني لينضم لفروعها في أبو رمانة والمزة وتنظيم كفرسوسة .

وباتت "ديب ان ديب " التي انطلقت من دمشق متواجدة في 17 دولة حول العالم ويتجاوز عدد فروعها 120 فرع.

وفي إطار سعيها إلى توسيع بصمتها حول العالم، تعمل العلامة على إنشاء متاجر لها في الأسواق الرئيسية من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإندونيسيا، حيث تخطط لإنشاء مكتبها الأقليمي الآسيوي.

بدأت رحلة "ديب ان ديب" عام 2009 مع أول "كشك" صغير، ولكن سرعان ما أصبح علامة تجارية رائدة داخل السوق. في عام 2012، وبعد عمل ناجح استمر لسنوات، أطلقت "ديب ان ديب" نموذج الفرنشايز الخاص بها من فكرة طُرحت بعد العديد من استفسارات عدد من المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أصبحت "ديب ان ديب" بعد سنوات نموذج فرنشايز عالمي، وتستمر في توسيع خطة نموها.

حققت "ديب ان ديب" انجازاً عام 2017 بافتتاحها المقهى الـ 100 والذي يقع في "سيتي مول" في لبنان. وقد وصلت "ديب ان ديب" إلى هذا الانجاز أسرع مرتين تقريباً من أي نموذج فرنشايز عالمي آخر مثل  ماكدونالدز (19 عاما)، دومينوز (15 عاما) ودانكن دونتس (15 عاما). علاوة على ذلك، توسعت "ديب ان ديب" في جميع أنحاء العالم من خلال 16 دولة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية وآسيا وأمريكا اللاتينية.