شركة سيا موتورز تطلق سيارة Arrizo6 من (CHERY) في سورية

شركة سيا موتورز تطلق سيارة Arrizo6 من (CHERY) في سورية

إعمار سورية - بيان صحفي :

 

أطلقت شركة (سيا موتورز) الوكيل الحصري لشركة (CHERY) في سورية اليوم، سيارة Arrizo6 لعام 2019.

 حفل إطلاق Arrizo6 الذي أقيم في فندق داما روز في دمشق حضره السفير الصيني في دمشق السيد فونغ بياو وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية الصينية والمدير العام لشركة (CHERY) للسيارات في منطقة الشرق الأوسط السيد تشين تشاو ومديرة المبيعات العام في الشرق الأوسط السيدة تشان مون تينج ومدير المبيعات ليو ايمسي، والرئيس التنفيذي لشركة (سيا موتورز) المهندس وائل توفيق شقير ومدراء وموظفي (سيا موتورز) إضافة لعدد من رجال الأعمال ووكلاء CHERY والمهتمين بعلامتها في السوق السورية.  


 

تمتاز سيارة Arrizo6 كما وصفها مدير عام شركة (CHERY) في الشرق الأوسط بالموثوقية والتقنية والعصرية وهي مزودة بمحرك توربو جديد كليا وذو أداء متطور إلى جانب علبة سرعة الكترونية تيبترونيك 9 سرعات بتقنية CVT ونظام ترفيهي غير مسبوق ومقصورة مشبعة بالفخامة والترف.

وألقى السيد تشين تشاو مدير عام شركة (CHERY) في منطقة الشرق الأوسط كلمة قال فيها: أن طريق الحرير قد وصل الصين بسوريا منذ زمن طويل، وقد ساهمت استراتيجية (الحزام والطريق) التي تمّ تبنيها في الصين إلى جانب مشروع إعادة الإعمار في سورية في ربط بلدينا بشكل أوثق مما ساهم في خلق فرص جديدة واعدة لاقتصاديّ البلدين.

وأوضحَ: أن سوريا شكّلت علامة فارقة في تطوّر عمليات (CHERY) العالمية بشكل استراتيجي، حين أصبحت أول سوق خارجي ل CHERY عام 2001 ولغاية عام 2011، فقد صدّرت (CHERY) لسوريا أكثر من 17 ألف سيارة، واليوم يمكنكم مشاهدة (CHERY) على الطرقات السورية. وأكّد أن شركته تبذل الجهود للعودة إلى السوق السورية من خلال شركة سيا موتورز أكبر شركات تجميع السيارات في سوريا وذلك بتقديم موديلات جديدة وبناء صورة علامة (CHERY) التجارية لدى المستهلك السوري.

وأضاف تشاو: إننا اليوم نقدّم أحدث موديلاتنا الجديدة وهي Arrizo6 التي تعتبر أحد موديلات الجيل الأحدث من شيري فقد تم تصميمها من قبل فريق البحث والتطوير الدولي لدى (CHERY) المكوّن من أكثر من 3200 عضو وأكثر من 300 خبير ومدير عالمي من كافة أنحاء العالم.

وتوجّه السيد تشاو بالشكر لشركة (سيا موتورز) التي نقلت بجهودها علامة (CHERY) إلى مستوى عال، مؤكدا أن التعاون مع الشركاء ومنهم (سيا موتورز) هو مفيدٌ ومثمر ٌ لشركتينا وسنتابع النجاح يداً بيد بالمستقبل.

كما ألقى السيد وائل شقير المدير التنفيذي لشركة (سيا موتورز) كلمة قال فيها: إننا نمتلك علاقة إستراتيجية مع شركة (CHERY) ونسعى لتمكين هذه العلاقة من خلال زيادة افتتاح مراكز بيع لسياراتها بشكل أوسع بحيث يشمل جميع أنحاء سوريا إضافة للمركز الرئيسي في العاصمة دمشق. وتوقَع شقير أن تحقق سيارة Arrizo6 انتشاراً واسعا في الشارع السوري، مبيّنا أن الهدف من إطلاقها اليوم يعود لمواصفاتها الخاصة، من حيث مصروف الوقود واستطاعة المحرك إضافة إلى تصميمها المميّز، التي تلائم السوق السورية وتناسب جميع الشرائح والأعمار.

وأعلن شقير أن (سيا موتورز) قامت بتوقيع اتفاقية جديدة مع شركة ريلاي (Rely) التي تعمل تحت جناح شركة (CHERY) الأم تختص بالشاحنات التجارية مبيناً أن شركته قامت، منذ مدة، بطلب عدد من هذه الشاحنات وتنتظر وصولها لبيعها في السوق السورية.