جمعية مورد وJCI ينظمان مؤتمر المرأة والأعمال  في اللاذقية السبت المقبل

جمعية مورد وJCI ينظمان مؤتمر المرأة والأعمال في اللاذقية السبت المقبل

إعمار سورية - بيان صحفي:

تنطلق يوم السبت المقبل وتحت رعاية السيدة ريمه محمد رشدي قادري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل  مؤتمر المرأة والأعمال في اللاذقية ‏  When She Leads   والذي تنظمه الغرفة الفتيّة الدولية اللاذقية وجمعية مورد.

ويضم المؤتمر مجموعة من السيدات السوريات ذوات الدور الاقتصادي الفعال في المجتمع السوري، مع فئة جديدة من السيدات الراغبات بالانخراط في عالم الأعمال.

 حيث سيتم تقديم مجموعة من المحاضرات التخصصية لضمان دخولهن بطريقة أكثر احترافية للاستثمار في مشروعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة والعمل على خلق بيئة للتواصل وربط السيدات مع بعضهن البعض لتبادل الخبرات والمعلومات وتشجيع الشراكات الاقتصادية والتشبيك فيما بينهن.

ويهدف  المشروع إلى الإضاءة على سيدات أعمال سوريات وتحفيز وتمكين السيدات على المبادرة وتأسيس مشاريعهن الخاصة الهادفة لتعزيز الاقتصاد، و تشجيع المرأة السورية على تجاوز صعوبات الأزمة وتأثيراتها السلبية على الحياة المهنية والاجتماعية والاقتصادي.

وسيتم العمل على إكساب المرأة مجموعة من المهارات الادارية والتخطيطية للبدء بمشاريعهن الخاصة و الدعوة للتغير الإيجابي في عالم الاعمال من خلال تعزيز فكرة انخراط المرأة في المجال الاقتصادي و ربط السيدات مع بعضهن لتشجيع الشراكات فيما بينهن.

يقام المؤتمر يومي السبت و الاحد الواقعان في 29 – 30 / حزيران / 2019 المكان: منتجع لاميرا (المريديان سابقا ) قاعة صلاح الدين

للاستعلام والتسجيل الاتصال على 0988734775 او 0933421427