بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مأدبة إفطار "لأطفال SOS " وجمعية "التميز في كفالة اليتيم"

بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مأدبة إفطار "لأطفال SOS " وجمعية "التميز في كفالة اليتيم"

إعمار سورية :


 أقام بنك سورية الدولي الإسلامي الأسبوع الماضي وعلى مدار يومين، مأدبتي إفطار لقرى الأطفال SOS (قرية قدسيا وقرية الصبورة) بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وبمشاركة فريق البنك، وحضور عدد من المسؤولين عن إدارة الجمعية، وضمن أجواء مميزة أقيمت مأدبتي الإفطار، تلاه نشاط ترفيهي للأطفال تضمن فقرات تسلية متنوعة ومسابقات إضافة إلى توزيع الهدايا لجميع الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الأجواء، كما أثنى القائمون على الجمعية على المبادرات التي يقوم بها بنك سورية الدولي الإسلامي من خلال دعمه للنشاطات الاجتماعية وللجمعيات الخيرية خاصة في هذا الشهر الفضيل.
كما أقام البنك أيضاً مأدبة إفطار للعديد من عائلات مشروع "التميز في كفالة اليتيم" بدمشق.
وتأتي مبادرة البنك هذه في إطار استراتيجيته الهادفة إلى ترسيخ القيم الإيجابية للتكافل الاجتماعي ومفاهيم العطاء والمشاركة المجتمعية البناءة، وتأتي أيضاً في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك في شهر رمضان المبارك كوسيلة للمشاركة الفاعلة في إحياء الشهر الفضيل.
معلومات عن البنك:
تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 29 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 300 ألف متعامل حتى نهاية العام 2021 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021  Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.