أكما فيد للأدوية البيطرية تقدم  تجهيزات مجانية لكلية الزراعة بجامعة دمشق

أكما فيد للأدوية البيطرية تقدم تجهيزات مجانية لكلية الزراعة بجامعة دمشق

إعمار سورية - خاص:

أعلنت الشركة العربية لصناعة الأدوية البيطرية (أكمافيد)، عن تقديم جرار زراعي ماركة ( كيوتي ) دفع رباعي بالإضافة إلى كميّة من الأعلاف للأبقار الموجودة في المنشأة الإنتاجيّة في كلية الزراعة.

وأشارت الشركة بحسب بيان صحفي صادر عنها اطلع عليه "إعمار سورية"، أن دعم كلية الزراعة بجامعة دمشق جاء إنطلاقاً من واجب الشركة الوطني وتعزيزاً لدورها بالمسؤولية الاجتماعية ودعماً للعملية التعليمية في الجامعات السورية.

وأكد المدير العام للشركة المهندس محمد زهير قزويني خلال زيارة قام بها إلى الكلية قدّم خلالها الهدية، استعداد الشركة لتقديم الدعم المادي وكافة التسهيلات اللازمة لدعم أبحاث الدراسات العليا للنهوض معاً في تطوير القطاع الزراعي والحيواني.

يذكر أن الشركة العربية لصناعة الأدوية البيطرية (أكمافيد) تأسست عام 1982 بسجل صناعي رقم ١ في درعا في سوريا. منذ بدايتها المتواضعة ب 10 أصناف بيطرية، كان هدف الشركة تقديم دواء مميز بمواصفات جودة عالمية لتلبية احتياجات السوق المحلية لتربية الدواجن والمواشي والنحل.

اعتمدت أكمافيد منذ بدايتها على استخدام أفضل العناصر الاولية في الإنتاج لضمان جودة وفعالية وأمان المنتج في المجال الصحي والتغذوي وإتباع الطرق العلمية و الصيدلانية المعتمدة دوليا في عملية الانتاج.  

توسعت أعمال الشركة في عام ١٩٨٥ لتضم ايضا معدات التربية كالمفاقس ودأبت منذ ذلك الوقت على تقديم أفضل الشركات العالمية المصنعة للمعدات الى السوق السورية والقيام بعدة مشاريع في سوريا و البلاد المجاورة بمجالي تجهيزات الدواجن و المجترات.     

تمتلك أكمافيد الان العديد من مواقع الانتاج و المستودعات و الوكلاء لتغطية متجاتها الواسعة التي تصل لأكثر من 180 صنف دوائي وتغذوي و كيميائي مرخص، وعشرات الأصناف المستوردة من أفضل الشركات العالمية في مجال الصحة الحيوانية،  بالاضافة إلى موقع الانتاج الرئيسي بمساحة تفوق ال 15000 متر مربع. كما يقوم فريق فني و علمي متمكّن من متابعة حثيثة على الارض لضمان افضل النتائج.