شركة المصري للتعهدات تطلق موقع "مالكانات" للتسويق العقاري والتجاري

شركة المصري للتعهدات تطلق موقع "مالكانات" للتسويق العقاري والتجاري

إعمار سورية - خاص: 

أطلقت شركة المصري للتعهدات ACC في اليوم الأخير من  ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس "سيرفكس 2021" موقع مالكانات للتسويق التجاري والعقاري الإلكتروني بحضور حشد من رجال الأعمال والمختضين بالشأن العقاري.

وأكد المهندس جهاد المصري المدير العام للشركة أن  مالكانات هو موقع الكتروني وتطبيق  يشمل جميع المحافظات السورية ويقوم بعرض العقارات والسيارات للبيع،  مبيناً أن مهمة الموقع هو تقديم صورة العقار أو السيارة أو المالكانة للمستخدم بشكل صحيح وحقيقي وبسعره الحقيقي، وخلال الفترة القادمة سيكون هنالك  تطبيق متوفر لكافة الهواتف الذكية ويتم تجهيزه عبرمجموعة من المهندسيين والحقوقيين والعقاريين المتابعين لنجاح هذا المشروع".

وأضاف،" إن هدف الموقع هو الارتقاء بالتسويق الالكتروني شكلاً ومضموناً وإعطاءه المصداقية،  مبيناً ان ما يميز هذا الموقع عن غيره هو وصفه للعقار أو الشيء المعروض فيه كما هو في الحالة الطبيعية وسعره الطبيعي دون أي تلاعب ودون اخفاء حقيقة العقار أو السيارة، وما سيتم طرحه سيكون متواجد في السوق وبسعره الحقيقي".

وحول سبب اختيار اسم الموقع "مالكانات"، أكد المصري أن كلمة  مالكانة قديمة وتعني امتلاك عقار أي أي ملكية خاصة للشخص، وأحب القائمين على تأسيس الموقع اختيار هذا الاسم ليكون اسم للموقع والتطبيق.

وأشار المدير العام إلى أن:” هذه أول مشاركة لهم كشركة acc للمقاولات والإعمار في الملتقى بشكل خاص وكمعرض في سورية بشكل عام، وأردنا من هذه المشاركة إطلاق هذا المشروع ليكون معروف أمام الشركات المشاركة في هذا المعرض.

وبدأت شركة المصري ACC عملها في عام 2015 في دمشق لتكون من ضمن الشركات الوطنية التي ستساهم في أعادة أعمار سورية بأيدي وخبرات السوريين أنفسهم من مهندسين واستشاريين ومعماريين وأيدي عاملة في كافة المجالات.


وتهدف الشركة الى الريادة في مجال المقاولات والاستثمار العقاري حسب المقاييس العالمية للمساهمة بشكل يعكس مدى قدرة الشركة في أعادة أعمار وطننا الأم سورية، وتعمل على الارتقاء بمستوى التصاميم والانشاء حسب المقاييس العالمية، ونفذت الشركة خلال الفترة الماضية العديد من المشاريع والتصاميم الهندسية داخل سورية في دمشق وريفها وطرطوس وحمص، كما كان لها تواجد في مشاريع في بيروت ودبي والرياض.

وتقدم الشركة مجموعة من مواد البناء المحلية والعالمية في عدة مدن سورية، ومن أهم المواد التي تعمل بها مواد العزل المائي ومواد ترميم الخرسانة وحماية حديد التسليح والايبوكس والدهانات بكافة انواعها.