ميهوب : كراج بولمانات دمشق يغادر إلى مكان مؤقت بحرستا خلال شهر

ميهوب : كراج بولمانات دمشق يغادر إلى مكان مؤقت بحرستا خلال شهر

إعمار سورية :

 

تواصل الورشات التابعة لمحافظة دمشق أعمال تأهيل أرض في منطقة حرستا وإعدادها لتكون نقطة انطلاق “كراجات مؤقتة” البولمانات بدل من وقوفها على اتوستراد العدوى.

عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق باسل ميهوب بين في تصريح صحفي أنه ونتيجة للشكاوى الواردة من قبل المواطنين بخصوص البولمانات التي تقف على أتوستراد العدوي وما تعكسه من مظهر غير لائق له عملت المحافظة على تأهيل أرض في منطقة حرستا بمساحة من /8 إلى 10/ دونمات ويتم العمل على تجهيزها بغرف مسبقة الصنع وحمامات ومكاتب لشركات السفر ونقاط تفتيش وتجهيز مدخل ومخرج.

وأشار ميهوب إلى أن المحافظة تقوم بتأهيل الأرض لاستخدامها بشكل مؤقت من هندسة المرور والصيانة والخدمات والإنارة وهي الآن قيد الإنجاز وستوضع بالخدمة خلال شهر .

 

وتعرض مركز انطلاقات حافلات النقل السياحي البولمان في منطقة حرستا لأضرار كبيرة جراء الاعتداءات الإرهابية كما تعرضت عشرات الحافلات للاستهداف من قبل الإرهابيين خلال سنوات الحرب ما دفع الجهات المعنية للسماح بوقوف البولمانات في منطقة البانوراما على أوتستراد العدوي واليوم تبدأ الامور بالعودة إلى الوضع الطبيعي بعد الخلاص من الإرهاب.