4 أبراج سكنية في ماروتا سيتي تدفع رسوم نقابة المهندسين تمهيداً للحصول على رخصة البناء

4 أبراج سكنية في ماروتا سيتي تدفع رسوم نقابة المهندسين تمهيداً للحصول على رخصة البناء

إعمار سورية - خاص:

 

شهدت الأيام الماضية تطوراً لافتاً في مجال تقدم العمل في أبراج ماروتا سيتي، من خلال تسديد 4 مقاسم لدفعات مالية لنقابة المهندسين كأجور أتعاب دراسة المخططات الهندسية تمهيداً للحصول على الرخصة النهائية خلال الأسابيع المقبلة.

وتم اليوم تسديد رسوم نقابه المهندسين من قبل متعهد المقسم B130 المطور العقاري مؤسسه محمد علي الديري والتي باشرت عملية حفر المقسم خلال الفترة الماضية.

وقامت شركة المطورون بتسديد دفعة من أتعاب التدقيق لنقابة المهندسين لترخيص المحضرين H5-H6 في ماروتا سيتي على أن يتم تسديد المبلغ المتبقي بعد أن يتم تحديده من قبل النقابة

و تجدر الإشارة إلى أن شركة المطورون إحدى الشركات المحدثة مع شركة دمشق الشام القابضة و التي أسست بنهاية عام 2017 -حيث تعاقدت الشركة على عقد لتشييد برجين سكنيين Swiss Twin Towers 
يتألف من برجين بارتفاع 13 طابق و يمتاز كل برج بوجود مسبح خاص و حديقة في الطابق الأخير

كما أنها تعاقدت على إنشاء مبنى تجاري استثماري مؤلف من خمس طوابق فوق الأرض و ثلاث طوابق تحت الأرض متضمنه مواقف للسيارات و تبلغ مساحة المشروع 5000 متر مربع يطل على حدائق و ملاعب رياضية و مساحات تفاعلية .

وقام أصحاب المقسمين B152 و B153 منذ نحو اسبوعين بتسديد اول دفعة لرسوم نقابة المهندسين كاتعاب تدقيق الترخيص لابنية الماروتا سيتي وذلك بعد التثبيت النهائي لرسوم النقابة التي أخرت صدور التراخيص النهائية لعدة اشهر. 

ومارتوتا سيتي وسط تجاري جديد لدمشق بأبراجها المرتفعة (اللاند مارك) تتنوع أبراجها وأبنيتها بين المساكن الفاخرة والمتاجر والفنادق والشقق الفندقية والمطاعم والمقاهي والمؤسسات المالية والمصرفية والصحية الاختصاصية والخدمات الثقافية والمدارس التعليمية المتميزة والراقية التي تراعي العمارة الخضراء وتشكل معاً كتل جميلة متناغمة مليئة بالسحر والتنوع في التصميم والجمال والابهار .