العربية للمعارض  تعلن الفرص التجارية والاستثمارية للشركات المشاركة في (إكسبو دبي 2020)

العربية للمعارض تعلن الفرص التجارية والاستثمارية للشركات المشاركة في (إكسبو دبي 2020)

إعمار سورية :

 

بحضور وزيري الصناعة زياد صبحي صباغ والاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر خليل عرضت المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات المكلفة تنظيم وتجهيز الجناح السوري في معرض (إكسبو دبي 2020) الذي سينطلق في الأول من الشهر القادم للفرص التجارية والاستثمارية المتاحة للشركات السورية وذلك خلال الفعالية التي أقيمت أمس في مقر هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات.

وقدم فريق المجموعة المنظمة للصناعيين والمصدرين عرضاً شمل الجناح السوري الذي يتضمن إضافة إلى قاعة مجهزة للقاءات رجال الأعمال 20 جناح عرض، تتراوح مساحة الجناح الواحد بين 6 أمتار و11 متراً مربعاً يمكن لكل شركة من الشركات السورية أن تحجز جناحاً ولمدة شهر ما يتيح أمام أكبر عدد من الشركات المشاركة في المعرض استثمار الفرص المتاحة خلال فترة المعرض من الزوار المتوقع أن يصلوا إلى 25 مليون زائر ومن بينهم آلاف الشركات ورجال الأعمال من مختلف دول العالم المشاركة التي تزيد على 190 دولة.

وتهدف مشاركة سورية في المعرض الذي يستمر ستة أشهر من الأول من تشرين الأول القادم حتى 31 آذار من العام القادم إلى مد جسور من التعاون المثمر مع الجهات المشاركة والزائرة للمعرض، حيث سيكون جناح سورية نافذة تعرض حضارة ثرية ساهمت في إرساء الأسس التي تربط عالمنا المعاصر.

وتأتي مشاركة سورية تحت شعار (معاً.. المستقبل لنا) وهي مستوحاة من تاريخها وتطلعات السوريين للمستقبل، حيث ساهموا ومنذ فجر التاريخ الموثق في إنجازات كبيرة ساهمت في تطور تاريخ البشرية، إذ كانت موطناً لأول محصول وأول أبجدية وأول نوتة موسيقية وقصيدة وكل هذا يجعل الإنسان السوري مثالاً حقيقياً يجسد موضوع تواصل العقول وصنع المستقبل الذي اتخذه معرض (إكسبو دبي 2020) شعاراً له.

حضر الفعالية مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ثائر فياض ورئيس لجنة المعارض في اتحاد غرف الصناعة طلال قلعه جي وعضو مجلس الشعب الصناعي غزوان المصري وممثلو نخبة من الشركات السورية المصدرة.