بمشاركة نحو 50 شركة افتتاح معرض الصحة السنية في مدينة المعارض بدمشق

بمشاركة نحو 50 شركة افتتاح معرض الصحة السنية في مدينة المعارض بدمشق

إعمار سورية :

انطلق اليوم في مدينة المعارض بدمشق معرض الصحة السنية الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بمشاركة نحو 50 شركة، وذلك بالتزامن مع الأيام العلمية لفرع دمشق لأطباء الأسنان والملتقى العلمي لمخابر طب الأسنان.

وأوضح مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أنس ظبيان أن المعرض يحمل أهمية كبيرة من حيث إقامته في ظل الظروف الاقتصادية  والوضع المعيشي والتحدي الكبير الحاصل، ويكتسب أهمية أيضاً من الشركات كبيرة ومهمة ممثلة لماركات عالمية حوالي 48 شركة ممثلة ل220 علامة تجارية عالمية ،

وأشار الى ان المعرض يحوي مجموعة كبيرة من الشركات التي تعرض أجهزة حديثة مصنعة خارجياً ومحلياً، تشكل تطور في عمل أطباء الاسنان ةالمخبريين ومواكبتهم لأحدث التقنيات عالمياً، منوهاً الى ان المعرض يشهد توافد ضيوف من لبنان والاردن والعراق واليمن.
وأضاف ظبيان، يترافق مع المعرض الأيام العلمية لفرع دمشق لنقابة الأطباء التي سيقدم فيها حوالي 36 محاضرة علمية تعرض كل شيء حديث في مجال طب الأسنان، والملتقى العلمي لمخابر طب الأسنان على مدى يومين والذي سيقدم الحديث في محال المخابر.

وبيّن الدكتور غسان مخول رئيس فرع أطباء الاسنان في دمشق أنه لأول مرة يقيم فرع دمشق هذا المؤتمر لمدة 4 أيام حيث كان سابقاً يوم او يومين علميين، حرصنا على أن تشمل الايام العلمية كافة المحاور والاختصاصات التي تهم طبيب الاسنان الممارس، وعلى هامش المؤتمر أُقيم هذا للمعرض الكبير لكي يتطلع الاطباء على آخر المستجدات في المواد والأجهزة والأدوات. 
الطالب الجديد على المهنة يكون على علاقة كبيرة مع الأطباء الذين سبقوه بالمهنة لكي يستفيد من تجاربهم وخبراتهم وهذا مايحدث في المعرض والملتقى اليوم.
وقال الدكتور ليان أبو سمرة رئيس اللجنة العلمية بفرع دمشق لنقابة أطباء الأسنان "برنامجنا العلمي في الملتقى شامل لعدة مواضيع حديثة جداً في طب الأسنان بدأً من طب الأسنان الرقمي والتجميلي وابتسامة هوليود وتصميم الإبتسامة كل هذه المواضيع مدرجة ضمن برنامجنا العلمي على مدا أربعة أيام، هذا الحضور المكثف حوالي 1500 مشارك هذا الرقم يدل على أن طبيب الأسنان السوري حريص على الوصول للمعلومة الحديثة.
الطالب يحصل على خيارات مفتوحة للتعرف على جميع الأصناف والمنتجات التي تقدمها الشركات".

المخبري حسام الحلبي رئيس اللجنة النقابية لمخابر طب الأسنان بدمشق رئيس الاتحاد العربي لمخابر طب الأسنان أكد ان المشاركة  ضمن معرض الصحة السنية لنشرح لزملائنا المخبريين والخريجين الجدد عن أخر المستجدات الموجودة في المعرض، حيث نحرص في تقديم المعلومة مع الاطلاع عليها على أرض الواقع واطلاع المخبرين عل التقنيات الحديثة في مجال مخابر الأسنان.