مجموعة كبور ترعى حفل تخريج المشاريع المحتضنة في غرفة تجارة دمشق

مجموعة كبور ترعى حفل تخريج المشاريع المحتضنة في غرفة تجارة دمشق

إعمار سورية :

أقامت غرفة تجارة دمشق اليوم الأحد، حفل تخريج الدفعة الأولى من المشاريع المحتضنة ضمن حاضنة الأعمال التجارية التابعة لمركز ريادة الأعمال في الغرفة، والتي بلغ عددها 11 مشروعاً، وذلك بحضور وزير التجارة الداخلية ورعاية مجموعة كبور الدولية.

وأشار ممثل "مجموعة كبور الدولية" حسان دياب، إلى أن المجموعة قامت برعاية حفل التخرج إيماناً منها بأهمية المشاريع الريادية للشباب السوري وخاصة في مرحلة التحضير لإعادة الإعمار، مبيناً حرص المجموعة على دعم الأنشطة ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي والإنساني.

وبيّن أن المجموعة تسع بكل قدراتها على دعم الاقتصاد الوطني في ظل الحرب الشرسة المفروضة على سورية، وتعمل على توفير منتجاتها في السوق السورية بأفضل جودة ممكنة وبسعر مدروس يتناسب مع الشريحة الأوسع في المجتمع.

وقامت الشركة خلال حفل التخرج بتقديم الهدايا إلى كافة المشاريع التي تم تخريجها من الحاضنة، كما تم تقديم بعض الهدايا للحضور من خلال بعض المسابقات التي تمت خلال الحفل.

يذكر أن معمل مجموعة كبور لتحضير وتعبئة المتة تأسس في عام 1985 في منطقة يبرود بريف دمشق، وفي عام 2007 تم التفكير بطريقة استراتيجية لتطوير المجموعة حيث تم التوجه لشراء مزارع للمتة في الأرجنتين وإنشاء معمل لتحضيرها وشحنها للسوق السوري والأسواق المجاورة.