إطلاق منصة Edex بمنهجية عمل مدروسة لنقل أعمالكم الى مستوى الريادة والاحتراف

إطلاق منصة Edex بمنهجية عمل مدروسة لنقل أعمالكم الى مستوى الريادة والاحتراف

إعمار سورية :

أطلقت شركة أكاديميا للتدريب والاستشارات منصة Edex، وهي أداة لمنهجية عمل مدروسة لتعزيز التدريب والتأهيل الافتراضي، ومجموعة البرامج الأكثر تميزاً والأعلى طلباً، والموجهة إلى طلاب السنة الأخيرة من الجامعات الحكومية والخاصة، وطلاب الدراسات العليا، وإلى الراغبين بالعمل الريادي، ومن يبحث عن عمل له قيمة، وإلى أصحاب الشركات الناشئة، ورجال الاعمال الراغبين بتطوير مهاراتهم من أجل متابعة أدق تفاصيل أعمالهم. 

وبينت السيدة أليسار رياض الحمد المدير التنفيذي في الشركة أن منصة Edex احدى منصات شركة أكاديميا للتدريب والاستشارات، وتهدف إلى توفير الوقت والجهد للمتدربين وتقديم التدريب الافتراضي الاحترافي أونلاين عبر منصة ZOOM، من خلال مجموعة من المدربين المشهود لهم بالسمعة الطيبة في عالم المال والأعمال والتدريب. 

 

وقالت الحمد إن منصة Edex تضم برامج لأهم المسارات المهنية المطلوبة في سوق العمل، وهي موجهة إلى فئات الدراسات العليا وأصحاب رجال الأعمال ورواد الأعمال، وفئة الشهادات الجامعة الراغبين بتطوير مسارهم الوظيفي وامتلاك الخبرات اللازمة لتوفير الوقت والجهد في إدارة أعمالهم، وموجة إلى الفئات الراغبة بدخول سوق العمل وليس لديها مهنة أو خبرتها ضعيفة .. 

 

وتابعت الحمد أن منصة Edex تضمن دورات تدريبية في محاسبة الشركات، والمحاسبة لغير المختصين، والمحاسبة المصرفية، والضبط الإحصائي للعمليات الصناعية، كما تتضمن تعليم رائد الأعمال وأصحاب المشاريع كيفية إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لمشاريعهم، ونقل الأفكار الريادية إلى مشاريع حقيقية، وتقدم المنصة أيضا تدريب خاص وعالي المستوى لأصحاب الخبرات الراغبين بالترشح لمناصب إدارة فروع مصرفية، أو للقائمين من إدارة الفروع لصقل مهاراتهم بالعديد من الخبرات الاضافية التي تساعدهم في إدارة الفرع المصرفي بجدارة واقتدار. 

وأضافت الحمد أن منصة Edex وجهت برنامجا خاصا للسكرتارية التنفيذية لمساعدة من يديرون أعمال رجال الأعمال والشركات والإدارات في الدولة من القيام بمهامهم وأرشفة أعمالهم وتنظيمها بطريقة احترافية، كما تتيح للمهتمين الحصول على ماجستير إدارة أعمال مصغر. 

ومن البرامج الأخرى التي تقدمها منصة Edex بينت الحمد أن المنصة تقدم تعليم اللغة الانكليزية لمنظمات الأعمال، واحتراف اللغة الانكليزية لرجال الأعمال كما تتيح تعليم واتقان تداول العملات الرقمية والتدقيق الداخلي للشركات وإدارة عمليات الائتمان . 

 

وبينت الحمد أن البرامج المطروحة اليوم والتي يمكن التقديم عليها من خلال رابط المسارات المهنية في الاستمارة الالكترونية المرفقة يمكن للمتقدمين من اليوم وحتى نهاية يوم الأحد القادم الاستفادة من عرض عيد الأضحى المبارك بالحصول على حسم 10% من خلال التواصل مع شركة اكاديميا أو التفاعل مع منشورات الصفحة . 

 

سجل  هنا.... رابط برنامج المسارات المهنية  

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdz8SYGcmei1XBafonO4wMfrcwXZtJRzaXD4qPO2zb-bHob7A/viewform?usp=sf_link. 

 

صفحة شركة أكاديميا للتدريب والاستشارات 

ttps://www.facebook.com/AcademiaGroup1