شركة بيلا لونا تطلق منتج جديد من الشامبو بالتعاون مع مختبرات عالمية وبسعر يناسب المواطن

شركة بيلا لونا تطلق منتج جديد من الشامبو بالتعاون مع مختبرات عالمية وبسعر يناسب المواطن

إعمار سورية - خاص:

أعلنت شركة بيلا لونا لمستحضرات التجميل عن إطلاق منتجها الجديد "شامبو بيلا لونا" والذي يشكل نقلة نوعية في صناعة الشامبو في سورية، من خلال تقديم الشركة لمنتج تم تصنيعه مع مختبرات عالمية وبسعر يناسب المستهلك السوري.

وأكد المدير العام للتسويق في الشركة عمار جبارة في تصريح صحفي، أن المنتج ومع بدء طرحه في الأسواق السورية لاقى رواج كبير واستحسان من المستهلكين، لكونه يتمتع بجودة عالية تضاهي المنتجات الأجنبية وروائح مميزة وسعر يناسب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطن السوري.

وأوضح أن شامبو بيلا لونا يتم تصنيعه بالتعاون مع مختبرات يورفين بفرنسا ومختبرات بايو ديرما في ألمانيا وبأحدث الآلات العالمية التي تستخدمها الشركة في عملية التصنيع، مشيراً إلى استخدام روائح العطور الفرنسية ضمن أصناف الشامبو المتعددة.

وأضاف جبارة بأن عملية تصنيع شامبو بيلا لونا تركز على عدد من النقاط هي: تكنولوجيا نظام البلسم الطبيعي ونظام المواد الفعالة من مصادر طبيعية لتقليل التهيج وهو ما يميزه عن باقي انواع الشامبو المنافسة، كما يتم التركيز على فواحية العطور التي تأخذ بعين الاعتبار العامل الحسي للمستهلك.

ويتمتع الشامبو بعدد من المزايا منها احتواءه على بلسم طبيعي للشعر من مادة الغار التي تساعد على تفريغ الشحنات السلبية نتيجة التدليك والتي تعطي ملمس طبيعي كالحرير، كما أن اضافة السيليكون المطور من النظام الجيل الرابع كبلسم للشعر حيث انه ملمس ونعومة ويساعد في سد الفراغات والنتوءات الموجودة في الشعر، وهذا يمنع ظهور الشعر بشكل متقصف ويمنح الشعر لمعان ويحميه من التقصف والتشابك.

وبحسب جبارة فإن أهم نقطة في شامبو بيلا لونا انه يحتوي على الفيتامين B5 المعروف بفيتامين الجمال وهو الاهم لنمو بصيلات الشعر بشكل سليم وطبيعي ويمنع فقدان وتساقط الشعر ويزيد من كثافته. 

يذكر أن شركة بيلا لونا لمستحضرات التجميل من الشركات الرائدة في صناعة الشامبو في سورية، وحاصلة على شهادة 18001 للصحة والسلامة المهنية وشهادة GMB العالمية لصناعة مستحضرات التجميل، ويأتي اسم الشركة من إيطاليا حيث يعني القمر الجميل.

ويأتي منتج شامبو بيلا لونا ضمن عبوات بخمس ألوان وروائح، هي اللون الاحمر بخلاصة الحناء الطبيعي وإكليل الجبل واللون البرتقالي بخلاصة الكرياتين وبروتين القمح واللون الوردي بخلاصة الأوليفيرا الجبلية ويحتوي على الزنك والحديد، واللون الأزرق بالمنثول الطبيعي وهو ضد القشرة ومناسب للشعر الدهني والجاف، واللون الاصفر وهو بخلاصة زبدة الشيا وزيت جوز الهند.