أجنحة الشام للطيران ترعى مهرجان الطيران الشراعي الثاني بطرطوس

أجنحة الشام للطيران ترعى مهرجان الطيران الشراعي الثاني بطرطوس

إعمار سورية :

" لامس سماء سورية "

تحت هذا الشعار تُشارك أجنحة الشام للطيران في رعايتها لمهرجان الطيران الشراعي الثاني الذي يُقام في محافظة طرطوس - جزيرة أرواد.

في خطوةٍ ليست بالجديدة تُساهم في دعم الفعاليات والنشاطات المُميّزةِ في سورية، تُشارك أجنحة الشام للطيران في رعاية ودعم مهرجان الطيران الشراعي الثاني لهذا العام والذي يُقام هذه المرة في محافظة طرطوس و بإشراف نادي الطيران الشراعي السوري وبرعاية محافظة طرطوس.

هذا و ستمتد فعاليات المهرجان الذي يُقام بالتزامن مع الإحتفاء

بعيد السياحة العالمي من تاريخ 30 أيلول ولغاية 10 تشرين الثاني 2021 حيث تنطلق عروض الطياريين الشراعيين الذين حضروا لسورية من عدة بلدان مثل اسبانيا والعراق وأربيل وغيرها للمُشاركةِ في هذا المهرجان وتقديم عروضهم المميزة من خلال التحليق بالطائرات الشراعية وبالمناطيد فوق سماء طرطوس وجزيرة أرواد.

هذا وتُشارك أجنحة الشام للطيران للمرة الثانية في رعاية ودعم هذه الفعالية، حيث سبقَ وقد شاركت في رعايتها لمهرجان الطيران الشراعي السابق الذي أُقيمَ في محافظة حمص - قلعة الحصن خلال شهر اب الماضي.

وبالطبع فإن هذه الرعاية تهدف من قبل أجنحة الشام للطيران إلى دعم كافة أشكال النشاطات الإقتصادية والسياحية والفنية والثقافية والرياضية في سورية مهد الحضارة وعبق التاريخ كما أن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تُساهم بشكل كبير في نقل الصورة الحقيقية وكسر الحصار المفروض على سورية إضافةً لما تُمثلهُ هذه الفعاليات من عامل جذب وترويج لبلد صامد يأبى إلا أن يُخبرَ العالم أجمع بأن شمس الحضارة التي أشرقت من مهدها سورية، لن تغيب عنها.