تموز للإعمار تباشر أولى مشاريع إعادة الإعمار في منطقة عين ترما بريف دمشق 

تموز للإعمار تباشر أولى مشاريع إعادة الإعمار في منطقة عين ترما بريف دمشق 


إعمار سورية : 
إعادة إعمار سورية تتطلب جهد كبير وأيادي وطنية مخلصة تؤمن بأن سورية ستبنى بأيدي أبنائها مع تحمل الكثير من الصعوبات التي فرضتها الحرب وتبعاتها من العقوبات الاقتصادية الظالمة.
تعتبر شركة تموز للإعمار إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي باشرت بمشاريع إعادة الإعمار في ريف دمشق الذي طالته يد الإرهاب وخلفت به اضرار كبيرة في المنشآت والمباني.
ويؤكد المدير العام للشركة السيد  مأمون زيدان، أن الشركة أسست في العام الماضي برأسمال وخبرات وأيدي عاملة وطنية، وباشرت العمل بفتح الطرقات وإزالة مخلفات الارهاب وترحيل الانقاض وردم الانفاق  الموجودة في مناطق ريف دمشق بالتعاون مع الوحدات الهندسية  لتبدٱ بعدها بأول مشاريعها  بإعادة الإعمار بمنطقة المتحلق الجنوبي من جهة عين ترما بريف دمشق بالتشارك مع ملاك العقارات في المنطقة لتشييد ابراج سكنية حديثة بمواصفات عصرية.


 
وأوضح مدير العلاقات العامة للشركة السيد نضال زيدان، أن الشركة بعد عام من تأسيسها قامت بانجاز اول ابراجها والبدء بتنفيذ الأبراج الاخرى.
 و تعمل الشركة  بالتنسيق مع ملاك المحاضر في المنطقة للتشارك في اعادة اعمار المنطقة بأسرع وقت ممكن لتكون واجهة عصرية لمدخل مدينة دمشق وخصوصا انها قامت بترحيل الأنقاض وفتح الطرقات وتعمل على إيصال الماء والكهرباء للمنطقة، وهذا ما يتطلب جهود كبيرة لاحياء المنطقة وإعادة إعمارها بشكل يمحو آثار الحرب الارهابية  ويقدم وجه حديث لهذه المنطقة التي عانت من ويلات الارهابيين، وليكون هذا المشروع بذرة ستكبر لتشمل العديد من المناطق التي طالتها يد الإرهاب و هي بحاجة لإعادة الإعمار في دمشق وريفها وكافة المناطق السورية.
وطالب زيدان الجهات الحكومية والبلديات و محافظتي دمشق وريفها بالتعاون مع الشركة التي جزء كبير من عملها يخدم تأهيل البنى التحتية لهذه المناطق، وتسهيل الإجراءات التي تتطلبها هذه العملية لتسريع العمل وإعادة إعمار هذه المناطق.