أجنحة الشام للطيران تنقل مئات رجال الأعمال لمعرض صنع في سورية للألبسة

أجنحة الشام للطيران تنقل مئات رجال الأعمال لمعرض صنع في سورية للألبسة

إعمار سورية : 

 

ساهمت شركة أجنحة الشام للطيران بنقل كافة مئات رجال الاعمال والتجار الذين تمت دعوتهم لزيارة معرض صنع في سورية للألبسة والنسيج المقام بمدينة المعارض لعقد صفقات مع اصحاب المعامل السوريين.

وقامت الشركة بتقديم حسومات كبيرة لنقل الزوار ودعم الجهد الحكومي في هذا المجال، كما أنها عملت على تقديم أفضل الخدمات لزوار المعرض من العديد من الدول.

كما تشارك الشركة ضمن المعرض وفي جناح استقبال الزوار بجناح كبير تقوم من خلاله بعرض خدماتها والتعريف بخطوط الرحلات الجوية لديها والميزات المقدمة للمسافرين عبر طائراتها.

وضاعفت الشركة مؤخراً رأسمالها  من 250 إلى 500 مليون ليرة، وافتتحت مركزاً جديداً لها في حلب  وسيليه افتتاح مكاتب في طرطوس وحماة وحمص.

وسيّرت "أجنحة الشام" نهاية كانون الأول 2018، أولى رحلاتها من مطار دمشق الدولي  إلى "مطار الحبيب بورقيبة" بمدينة المنستير التونسية، لتكون أول رحلة طيران بين البلدين منذ 7 سنوات.

وفي 5 تموز 2018، بدأت "أجنحة الشام" تشغيل أولى رحلاتها الجوية من "مطار دمشق الدولي" إلى "مطار فنوكوفو" في موسكو مباشرة، وبذلك تمت إضافة محطة موسكو لخريطة محطات الشركة، حسبما ذكرته سابقاً.

و"أجنحة الشام" هي أول شركة طيران سورية خاصة تأسست بنهاية 2007، وهي الشركة الخاصة الوحيدة التي تعمل حالياً، وتتخذ من دمشق مقراً لها، وتسيّر رحلاتها إلى عدة وجهات عربية وعالمية.

وتشغل الشركة رحلاتها انطلاقاً من مطار العاصمة السورية دمشق إلى كل من القامشلي، بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، الخرطوم، الكويت، مسقط، طهران، يرفان (أرمينيا)، موسكو، الشارقة، أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان وغيرها.