ايماتيل تفتتح أول مول للموبايلات بدمشق مع أسعار منافسة وخدمة صيانة مميزة

ايماتيل تفتتح أول مول للموبايلات بدمشق مع أسعار منافسة وخدمة صيانة مميزة

إعمار سورية :

افتتحت شركة إيماتيل اول مول للجوالات في سورية في منطقة الشعلان في مدينة دمشق ضمن اجواء احتفالية مميزة بحضور جماهيري كبير، ليكون مركز البيع الثالث للشركة بعد المزة وحمص.

محمد البش المدير العام لشركة إيماتيل أكد أن توسع إيماتيل وانتشارها لن يتوقف عند فرعي المزة والشعلان، وقريبا افتتاح فرع ثالث في أبو رمانة وبعده في جرمانا، ومن ثم بباقي المحافظات. والجديد هو كفالة إيما بلاس التي ستكون مفاجأة للجميع. ماهر نجار المدير الإداري أضاء أنه في فترة ثلاثة أشهر فقط استطاعت شركة إيماتل إثبات نفسها بقوة في السوق السورية، وافتتحت عدة افرع.. وان الخدمات مميزة جدا وترضي الزبون مهما كان

وأشار المشرف العام على مول إيماتيل ايفلين محمد  أن انتشار شركة إيماتيل سريع مقارنة بفترة انطلاقتها، فقد افتتحت الفرع الأول في المزة وبعدها في حمص واليوم في الشعلان وقريبا في طرطوس. وما يميز شركة إيماتل عن الشركات الاخرى هو تقديمها لتشكيلة واسعة من ماركات الجوالات مع كافة ملحقاتها وصيانتها، مما يلبي حاجة الزبون مهما كانت، وهذا غير متوافر في أي شركة منافسة. كما تساهم شركة إيماتيل بإعادة الإعمار عبر تقديمها فرص عمل لشريحة كبيرة من الشباب.

وبدوره أكد مدير الصيانة محمد ملص أن شركة إيماتيل رائدة في السوق السورية، وتسعى لتقديم الانتشار الاوسع والخدمة الأفضل والأوفر على صعيد جميع تجهيزات واكسسوارات الجوالات. ومن أهم ما يميز إيماتيل هو الكفالة الحقيقية على جميع الأجهزة وضمن الشروط العالمية للكفالة، مثل تقديم كفالة شهر كامل على العطل المصنعي، وكفالة تبديل الشاشة، وكفالة مئة يوم ويوم وعام كامل على الهاردوير والسوفتوير... إلخ، عدا عن أن قطع الصيانة والاكسسوارات جميعها أصلية، وتسعى إيماتل أن تكون الشركة الأفضل على الاطلاق في الخدمات والصيانة والسعر وذات الانتشار الأوسع على مساحة الجغرافية السورية.

وائل سمسمية المدير التنفيذي أكد أيضاً أن شركة إيماتيل تنافس في الخدمات والكفالة، وتحاول أن تكون الشركة الأولى في سورية، وأفصح عن كفالة جديدة ستطرح قريباً تسمى كفالة إيمابلاس وهي كفالة متميزة جدا من إيماتيل وغير موجودة في أي من الشركات المنافسة، وستقدم على جميع الماركات في صالات الشركة، وستكون مميزة جدا ويمكن ترقبها على موقع الشركة.

منذر تيناوي مدير الصالات أشاد بخطوة افتتاح إيماتيل لمول خاص بالجوالات، واوضح أنه المول الأول لبيع الجوالات في سورية لجميع الأصناف، بكفالة مميزة وخدمات صيانة وسحوبات وعروض مستمرة. ويمكن القول بأن أي شركة تدخل السوق في هذه الفترة بهذا الحجم والخدمات، فهي تشارك بإعادة الإعمار، فشركة إيماتيل شركة مساهمة مغفلة لها عدة فروع تستقطب أيدي عاملة سورية، وهناك اهتمام خاص بذوي الشهداء وجوائز وعروض خاصة بهم وهي تعد لفتة مهمة ولابد منها.

شادي أنوس مدير التطوير والتسويق في الشركة أشار أن التسويق في إيماتيل يهدف إلى نجاح الشركة ورفع اسمها. وعن تقييم إيماتيل يقول: عشرة من عشرة، لكن الأرقام التي شكلتها الشركة هي من يفرض نفسها في حصة السوق. النجمة الثانية في دمشق بعد افتتاح فرع المزة، وثالث نجمة على مستوى سورية، هناك مفاجآت جديدة في إيماتيل وفي قسم التسويق تحديدا ستشهدها زبائننا في الايام القادمة وستكون منافسة بشكل مميز.