داماك العقارية الإماراتية تبحث في دمشق سبل تنفيذ مشاريع تطوير عقاري

داماك العقارية الإماراتية تبحث في دمشق سبل تنفيذ مشاريع تطوير عقاري

data-full-width-responsive="true">

عقد وفد شركة داماك العقارية الإماراتية اجتماعاً مع إدارتي  مجموعة تلسا  و شركة الديار الدمشقية ناقش سبل التعاون في مجال التطوير العقاري خلال المرحلة المقبلة وذلك في مستهل زيارة لوفد الشركة لسورية تستغرق عدة أيام.

وحضر الاجتماع الذي عقد أمس بين الشركات في " فندق فورسيزونز " دمشق،  نائب الرئيس الأول لتطوير المشاريع الدولية في الشركة الإماراتية وائل اللواتي، والدكتور "محمد بيضون" نائب رئيس تنفيذي ومدير عام مجموعة شركات تلسا جروب الاستاذ "ماهر الامام" ومدير المشاريع الدكتور "عمار دللول"،وعن شركة الديار الدمشقية  حضر المدير العام و وزير الاتصالات السابق "محمد غازي الجلالي" ، والمدير التنفيذي للشركة المهندس "احمد كوكش"

وتم خلال الاجتماع  مناقشة إمكانية الاستفادة من خبرات داماك، التي نفذت مشاريع عقارية هامة في عدة دول كالامارات ومصر للتحضير لمشاريع عقارية في مرحلة إعادة الإعمار.

وأشار مدير عام "مجموعة تلسا" ماهر الإمام،  إلى أن دعوة الشركة الإماراتية هو للبحث عن النقاط التي ستخدم عملية بناء سورية الحديثة بعد سنوات الحرب، مبيناً أن وفد الشركة سيقوم بعدة زيارات حكومية لتداول بعض المشاريع مع الجهات المعنية بالإسكان.

وتأسست تلسا في 2015، وبدأت عملها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت، كما أنها تعمل في مجال الهندسة والمقاولات.

بينما تأسست "شركة الديار الدمشقية" في أيلول الماضي، ويساهم فيها وزير الاتصالات الأسبق محمد غازي الجلالي وتعمل الشركة في مجال الأعمال الهندسية والاستشارات والتدقيق والإشراف، وتقديم الخبرة والمشورة لكافة الجهات.