إطلاق التحضيرات لإقامة معرض صنع في سورية للألبسة مطلع العام المقبل

إطلاق التحضيرات لإقامة معرض صنع في سورية للألبسة مطلع العام المقبل

إعمار سورية : 

ينظم اتحاد غرف الصناعة واتحاد غرف التجارة بالتعاون مع رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج معرض “صنع في سورية” التخصصي /ربيع وصيف 2020/ للألبسة والنسيج والجلديات ومستلزمات الانتاج في الفترة بين 6 إلى 9 شباط المقبل  في مدينة المعارض بدمشق.

ودعت رابطة المصدرين في بيان لها اطلع عليه "اعمار سورية" كافة الصناعيين الراغبين بالمشاركة بالمعرض إلى تثبيت حجوزاتهم بشكل مبكر لضمان تجهيز المعرض بالشكل الافضل وزيادة مساحة العرض لتكون ضمن 4 صالات ودعوة أكبر عدد ممكن من الزوار من خارج سورية.

و يستهدف المعرض رجال الأعمال ومستوردي وتجار الألبسة في سورية و14 دولة عربية وأجنبية، حيث سيتم توجيه الدعوات لمئات رجال الأعمال والتجار من (العراق ـ ليبيا ـ الإمارات ـ الكويت ـ السعودية ـ الأردن ـ لبنان ـ الجزائر ـ تونس ـ مصر ـ السودان ـ البحرين ـ عُمان ـ إيران) لحضور المعرض.

وسيضم معرض "صنع في سورية"، مختلف أنواع الشركات العاملة في مجال الصناعات النسيجية من الألبسة الولادية والنسائية والرجالية والبياضات والجوارب والأحذية ومستلزمات الإنتاج، من جميع المحافظات وخاصة دمشق وحلب.

وينظم سنوياً في سورية معرضان رئيسيان للألبسة والنسيج الأول لفصلي الربيع والصيف والثاني للخريف والشتاء، وخلال سنوات الأزمة أقيمت هذه المعارض في لبنان ومع استقرار الأوضاع في سورية عادت إلى دمشق.