جمعية جذور تحتفي بذوي الهمم وجرحى الجيش العربي السوري عبر احتفالية "لمة نصر"

جمعية جذور تحتفي بذوي الهمم وجرحى الجيش العربي السوري عبر احتفالية "لمة نصر"

إعمار سورية - خاص:

برعاية كريمة من وزير السياحة أقامت جمعية جذور حفل لمة نصر لذوي الهمم وذوي احتياجات خاصة متلازمة دوان بحضور رسمي وفني وبحضور جمعية نادي جرحى الجيش العربي السوري الذين كرمو الحفل بحضورهم الكريم.

وأكدت رئيسة جمعية جذور خلود الرجب إلى أن الجمعية رغبت من خلال فعالية لمة نصر كسر القواعد والبروتوكولات المقامة خلال مثل هذه المناسبات ولتكون لمة خير ونصر في بداية العام.
وأشارت إلى أن الحفل أقيم برعاية كريمة من وزارة السياحة وهو موجه لذوي الهمم الذين ترعاهم الجمعية إضافة لجرحى الجيش العربي السوري من نادي الجرحى في طرطوس، موجهةً الشكر للجهات العامة والشركات الخاصة التي ساهمت بتجهيزه كاحتفالية بنصر سورية.


بدوره بيّن عضو اللجنة المنظمة للحفل وممثل احدى الشركات الراعية للحفل نذير الحفار أن الهدف من الفعالية أن يتحقق منها ريع مالي لصالح نادي جرحى الجيش العربي السوري الذي مقره في طرطوس وسيكون له فروعاً في جميع محافظات القطر.

وأضاف" بأن الحفلات التي تقام في مطاعم الخمس نجوم تكون بأسعار عالية جداً ولاتتناسب مع الجميع، لذا أردنا أن نثبت أننا نستطيع أحياء حفل وبمطعم خمس نجوم ويتضمن عشاء ونستطيع أن نساعد الجمعيات الأخرى بطريقة لبقة تعود بالفائدة للجرحى".
ودعا الحفار جميع الجمعيات لدعم جرحى الجيش الذين وقفوا في وجه الارهاب فكانوا صمام الأمام الذي أوصل البلد لبر الأمان، موضحاً ان الحفل يضم العديد من الجرحى ومن عدة محافظات تم اختيارهم عن طريق نادي جرحى الجيش.
وأكد الحفار أن الحفل سيتكرر في محافظات القطر ولعدة مرات من العام وكل مرة سيكون هناك أعداد وأشخاص جدد يتم تكريمهم مادياً ومعنوياً.


من جهته  أوضح  مدير نادي جرحى الجيش سامي ملحم  أنه تم تكريم عدة جرحى قدموا من طرطوس لحضور الحفل لافتاً إلى أن هذا التعاون الأول للنادي مع جمعية جذور في دمشق وسبق له أن تقام رحلة إلى ربوع دمشق لأعضاء النادي.
وبيّن الملحم أن الريع يعود على نادي الجرحى في طرطوس والذي سيفتتح فروعاً له في جميع محافظات القطر فالنادي لجميع الجرحى بما فيهم جرحى القوات الرديفة.

وأوضح ملحم أن النادي يسعى إلى التوسع بعد أن حصل على الدعم والموافقة على تأسيس جمعية تحمل اسم نادي جرحى الجيش العربي السوري ليتحول الحلم إلى حقيقة.

حضر الحفل عدد من الفنانين منهم أيمن زيدان وابنه حازم والفنانة عبير شمس الدين والعديد من رجال الأعمال السوريين وأحيا الحفل النجم أحمد خيري وفرقة شلبية