مجموعة المارديني التجارية وكلاء "Wiosun" الألمانية راعي ماسي لمعرض سيريا بلاست 

مجموعة المارديني التجارية وكلاء "Wiosun" الألمانية راعي ماسي لمعرض سيريا بلاست 


إعمار سورية - خاص: 
تشارك مجموعة المارديني التجارية وكلاء "Wiosun" الألمانية لألواح الطاقة الشمسية في معرض سيريابلاست المقام في مدينة المعارض بدمشق كراعي ماسي للمعرض.
وأشار المدير التنفيذي للمجموعة محمد مارديني إلى أن مشاركة المجموعة برعاية المعرض جاءت في إطار دعمها للأنشطة الاقتصادية والتي تشكل المعارض التخصصية جزء رئيسي منها، ولإطلاع الزبائن على التقنيات الحديثة في مجال إنتاج الكهرباء عبر الطاقة الشمسة وأهمية اعتماد هذه التقنيات.


وبيّن أن مايميز ألواح الطاقة الشمسية التي تعتمدها الشركة بأنها ذات مواصفات ومكونات ألمانية من شركة  "Wiosun"، وتتميز هذه الألواح بأنها ذات كفاءة عالية بتوليد الطاقة وعمرها طويل، وتقدم الشركة كفالة أداء لهذه الألواح لمدة 25 سنة.
وأضاف بأنه ورغم المواصفات العالية لهذه الألواح سواء من حيث الأداء أو الجودة أو الكفالة فقد حرصت الشركة على تقديمها للمستهلك بأسعار منافسة لباقي النوعيات الموجودة في الأسواق والتي جودتها ادنى.


وأكد مارديني أن انتاج الكهرباء من هذه الألواح يتم حتى في حال كان الجو غير مشمس حيث انها الواح كهرضوئية، مبيناً أن هنالك إقبال على تركيب هذه الالواح وخاصة في المشاريع الزراعية.