"تطبیق !YallaGo "یفتح باب التسجیل للانضمام لأكبر شبكة كباتن و ٥٠٠٠ فرصة عمل جدیدة

"تطبیق !YallaGo "یفتح باب التسجیل للانضمام لأكبر شبكة كباتن و ٥٠٠٠ فرصة عمل جدیدة

إعمار سورية:

أعلن تطبیق !YallaGo العامل في مجال النقل عن طریق التطبیقات الذكیة عن فتح باب التسجیل أمام الأشخاص الراغبین بالانضمام لشبكة كباتنها وزیادة دخلهم الشهري من خلال العمل على سیاراتهم الخاصة.

وسیساهم تطبیق !YallaGo في خلق عشرات الآلاف من فرص العمل لمن یملكون سیارات خاصة ویرغبون في زیادة دخلهم الشهري مما سیسهم في انتعاش الاقتصاد الوطني كما أن هذا النوع من الخدمة سیساعد على عدم زیادة عدد سیارات الأجرة التقلیدیة التي ملأت الطرقات و لم تعد تحتمل العدد الكبیر من التكاسي التي تسبب الازدحام.

یعتمد تطبیق !YallaGo على كفاءة عالیة في آلیة التشغیل من حیث وجود خوارزمیة برمجیة تحول الطلبات لأقرب سیارة متاحة مما یقلل الحاجة إلى هدر كمیة كبیرة من المحروقات للبحث عن الزبون مما سیخفف استهلاك المحروقات ویخفض قیمة استیرادها من قبل الحكومة مما سیصب في مصلحة الاقتصاد السوري بالإضافة للمساهمة بالحفاظ على القطع الأجنبي.

و تدعم الحكومة السوریة هذا النوع من التطبیقات الموجودة في البلدان المجاورة من خلال تشجیع الهیئة الناظمة للاتصالات لهذه الاستثمارات بالمجال التكنولوجي لأنه یسهل حیاة المواطنین ویساند الاقتصاد الوطني كما ترحب وزارة النقل أیضا بهذه المشاریع لأهمیتها وكان مجلس الوزراء قد وافق على مشروع القانون الخاص بالتطبیقات.

والجدیر بالذكر أن التطبیق بدأ بالمرحلة التجریبیة بدایة شهر نیسان من العام المنصرم حیث تم تحمیل التطبیق من قبل أكثر من ٣٠ الف مستخدم ویعمل التطبیق حالیا في مدینة دمشق وریفها مع خطة طموحة للتوسع في جمیع المحافظات السوریة.