الوطنية للتمويل الصغير تشارك في مهرجان صنع في سورية وتعلن عن قرض جديد ستطلقه غداً

الوطنية للتمويل الصغير تشارك في مهرجان صنع في سورية وتعلن عن قرض جديد ستطلقه غداً

 

 

إعمار سورية - خاص:

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوطنية للتمويل الصغير منير هارون أن نشاركة المؤسسة في مهرجان صنع في سورية تأتي في إطار رسالتها بالتواجد قرب كافة فئات المجتمع وخصوصاً من هي بحاجة للتمويل لتأسيس مشاريعها أو توسيع مشاريع قائمة.

وأوضح في تصريح صحفي ان معظم المشاركين بالمهرجان بدؤوا بفكرة بسيطة تطورت على مدى سنوات لتصبح شركات ضخمة، ودور المؤسسة تقديم الدعم لكل الافكار لتصبح مشاريع منتجة.

وبيّن ان جناح الشركة في المهرجان يقدم كافة الخدمات التمويلية التي تقدمها فروع المؤسسة ويمكن للأشخاص الراغبين بالحصول على قرض التقدم عبر الجناح.

وأعلن هارون أن هنالك سلسلة تخفيضات على اسعار فائدة القروض ستبدأ من اليوم، مشيراً إلى أن المؤسسة ستعلن غداً عبر منصاتها الاعلامية عن قرض جديد ستطلقه.

وتساعد الوطنية المشاريع الصغيرة على البقاء والنمو عبر منحها التسهيلات التمويلية التي لا تتوافر لها عبر المصارف التقليدية من خلال منح قروض قصيرة الأمد للمشاريع التي يمكنها أن تحقق أكبر فائدة ممكنة من خلال استثمار الأموال المتاحة، وساعد ذلك المشاريع الصغيرة على تخطي الظروف الاقتصادية الصعبة أو التغلب على حالة الركود التي سادت الأسواق.

يذكر ان المؤسسة الوطنية للتمويل الصغير تأسست في كانون الاول 2011 من خلال شراكة الأمانة السورية للتنمية مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية والهيئة العامة للتشغيل وتنمية المشروعات. وعكست الوطنية بنشأتها استجابة مؤسساتية للفرص والبيئة التشريعية الداعمة التي وفرها المرسوم التشريعي رقم / 15 / للعام 2007.