شركة مسارات تطلق معرض الصحة السنية قريباً

شركة مسارات تطلق معرض الصحة السنية قريباً

إعمار سورية - خاص:

تستعد شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات لإطلاق معرض الصحة السنية والذي سيقام في مدينة المعارض الدولية بدمشق من 1 ولغاية 4 نيسان المقبل.

وأشار المدير العام للشركة أنس ظبيان في تصريح صحفي أن المعرض يتزامن مع حدثين علميين هامين، هما الملتقى العلمي الرابع لمخابر طب الأسنان الذي تقيمه اللجنة النقابية لمخابر طب الأسنان في دمشق وريفها، والأيام العلمية لطب الأسنان والذي يقيمه فرع دمشق لنقابة أطباء الاسنان.

 ويشارك في معرض الصحة السنية 2021 والذي يحظى برعاية ذهبية من شركات أزون التجارية ومجموعة اكريم المتحدة وشركة نشاوي إخوان،  عدد من كبرى الشركات المحلية و وكلاء الشركات العالمية، حيث يعرضون آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال طب الأسنان ومخابرها، إضافة لتقديم العديد من الندوات.

ويتضمن ملتقى مخابر الأسنان بحسب اللجنة النقابية لمخابر طب الأسنان في دمشق وريفها مجموعة من المحاضرات، منها دور العمل المخبري في نجاح التعويضات المتحركة وقواعد بناء الاسنان الامامية تشريحياً ولونياً، والتصوير وأبعاده في مخبر الاسنان ومطابقة اللون رقمياً والتطور الرقمي في تقويم الاسنان الحديث بين الطبيب والمخبري.

وأطلقت "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات" مجموعة معارض تخصصية منذ 2014، منها معرض الصحة الطبية ومعرض التوظيف وفرص العمل الذي أطلقت الدورة الأخيرة منه افتراضياً، كما تنظم الشركة معرض للتعليم العالي