خمس تطبيقات يجب ان تكون على هاتفك ان كنت تعيش في سوريا

خمس تطبيقات يجب ان تكون على هاتفك ان كنت تعيش في سوريا

إعمار سورية : 

مع كل هذا التطور الذي بتنا نشهده في كل يوم، اصبحت هواتفنا المحمولة احدى الاساسيات والضروريات التي لا نستطيع ان نستغني عنها في حياتنا اليومية، فباتت هذه الأجهزة والالواح الرقمية هي نافذتنا التي نطل بها على مختلف جوانب الحياة ونتواصل عبرها مع محيطنا ولم يقف الامر عند هذا الحد فقد اصبحت تلك الهواتف وسيله مريحه لتمكننا من التواصل مع العالم  الخارجي و الاطلاع على الاخبار والقيام بعمليات البيع و الشراء والبيع و كسب المال عن طريقها ، أي بمعنى آخر فقد اصبحت نافذتنا الى العالم التي  لا نستطيع العيش بدونها.

لذلك سنقدم لكم اليوم نصيحة حول اهم التطبيقات التي يجب ان تتواجد في هواتفكم المحمولة خاصةً إذا كنت مقيم في سوريا

 

أولا- تطبيق فيسبوك

من منا لا يملك حساب شخصي او صفحة على هذا التطبيق؟

فهو التطبيق الاول من حيث المتعة وعرض الاخبار فضلاً عما يقدمه من وسائل تواصل مع الأصدقاء والأقارب في كافة انحاء العالم عبر رسائل المسنجر ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية 

 

ثانيا- تطبيق واتس اب / تيليغرام

كلا التطبيقين يستخدمان في مجال التواصل والبحت وبغض النظر عن تفضيل البعض لأحد التطبيقين على الاخر فإنه وفي حقيقة الامر مع كل هذا الغلاء وارتفاع تكاليف المعيشة بات يتوجب على كل منا ان يمتلك في هاتفه المحمول احد هذين التطبيقين ليتواصل مع اقرانه واصدقائه بشكل دائم وبأقل التكاليف خاصة وان كان هذا التواصل مع اشخاص مغتربين خارج القطر. 

 

ثالثا- تطبيق تكامل / وين

وهو التطبيق الذي أطلقته الحكومة السورية بعد ان تم ربطه بالبطاقة الذكية المخصصة لكل اسره سوريه، فالتطبيق يتيح لك التعرف على مخصصاتك الشهرية من المواد المدعومة مثل الغاز والمازوت والمواد الغذائية، فضلاً عن اخبارك بمواعيد واماكن استلام تلك المخصصات. 

 

رابعا- تطبيق يوتيوب

من منا لم يقض العديد من ساعات لياليه على هذا التطبيق بهدف مشاهدة الافلام والطرائف المختلفة؟ فمع تردي واقع الكهرباء لجأ معظمنا لهذا التطبيق للحصول على المتعة والتسلية كونه  يعتمد بشكل اساسي على هواتفنا المحمولة او حواسيبنا الشخصية، فضلاً عن امتلاك التطبيق لمعظم انواع الاغاني والموسيقا والافلام والمسلسلات العربية والعالمية.

 

 

خامسا- تطبيق / موقع اسواق

إذا كنت ترغب بجني بعض المال الاضافي من خلال البيع السريع لأشياء لم تعد تلزمك ف عليك بتحميل تطبيق اسواق

اسواق هو تطبيق إعلانات مبوبة مجاني يختص بعمليات البيع والشراء لمختلف انواع السلع والسيارات والعقارات والمفروشات والأدوات المنزلية والالكترونية والكثير من التصنيفات الأخرى سواء كان المنتج جديد او مستعمل. ف هو شبيه ب جريدة الوسيلة ولكن على جوالك.

اي أنك انت من سيقوم بتحميل المنتج الذي تريد بيعه سواء جديد او مستعمل على التطبيق وانت من سيحدد سعره وميزاته ليبدأ بعدها التطبيق بعرض منتجاتك وايصالها لأكبر عدد ممكن من الزبائن مع ترويج كامل لمنتجاتك عبر فريق مختص بعمليات التسويق والبيع والشراء واتاحة التواصل المباشر بين البائع و الشاري و إتمام عمليات البيع و الشراء بدون عمولة او وساطة 

وتمتلك مجموعة اسواق عدد من اهم المجموعات والصفحات التسويقية عبر مختلف انواع وسائل التواصل الاجتماعي لتساعد البائعين في عرض اعلاناتهم لأكبر عدد من الزبائن المحتملين.

فكذلك الامر بالنسبة للمستخدمين الراغبين بشراء سيارات او عقارات او الكترونيات.... الخ  فإن التطبيق سيوفر لكم أكبر عدد من عروض الكاش والتقسيط وبمختلف الأسعار والمواصفات التي تناسب الجميع, بإمكانكم الاطلاع عليها عبر تحميل التطبيق عبر الضغط هنا او الدخول الى الموقع عن طريق المتصفح عبر الضغط هنا

كما يحتوي الموقع على عدد كبير من عروض التوظيف في مختلف المحافظات ولمختلف انواع الشهادات والتي سيتم الاعلان عنها تباعاً تبعاً بين الحين والحين الآخر

لتحميل تطبيق أسواق على هاتفك :اضغط هنا

 لتصفح موقع أسواق على المتصفح اضغط هنا