افتتاح صالة كيا موتورز في محافظة حماه
افتتاح صالة كيا موتورز في محافظة حماه
افتتاح صالة كيا موتورز في محافظة حماه

افتتاح صالة كيا موتورز في محافظة حماه

أعلنت كيا موتورز يوم الخميس الموافق 9 كانون الثاني 2019 عن اعتماد وكيلها الجديدفي محافظة حماه وذلك
بالتزامن مع حفل افتتاح صالة عرض الشركة الكائنة في منطقة غرب المشتل سوق السيارات. 

وشهد حفل الافتتاح عدد كبير من رجال الأعمال و الفعاليات الرسمية ووكلاء الشركة في المحافظات الاخرى وعشاق علامة كيا إلى جانب ادارة كيا موتورز في سورية وإدارة شركة الزعيم وملندي الوكيل المعتمد الجديد للشركة في محافظة حماه.

وأعربت ادارة كيا موتورز في سورية عن سعادتها بتعيين الوكيل الجديد في حماه وثقتها من قدرته على تممثيل العلامة التجارية خير تمثيل في المحافظة بما يمتلكه من سمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال تجارة السيارات كما أكدت ادارة الشركة انه تم الالتزام بضوابط ومعايير كيا موتورز العالمية في تجهيز الصالة الجديدة في حماه.

بدوره اعرب السيد غازي الزعيم المدير التنفيذي لشركة الزعيم وملندي عن سعادته للثقة الممنوحة له من شركة كيا موتورز لتمثيلها في حماه وتحدث عن خطط الشركة لتوفير كافة الموديلات والخدمات للزبائن وعشاق كيا موتورز في حماه ومن ضمنها افتتاح مركز لخدمات مابعد البيع لتقديم خدمات الصيانة والضمان وتوفير قطع الغيار الأصلية لكافة موديلات كيا في المستقبل القريب.

تمتاز صالة كيا موتورز الجديدة في حماه بموقعها في وسط سوق السيارات وسيتوفر فيها الجيل الأحدث من موديلات سيارات كيا 2020 وهي بيغاس سيراتو اوبتيما كادينزا سليتوس سبورتاج سورينتو والسيارات التجارية كيا 2700 وكيا 4000.

تأتي هذه الخطوة ضمن خطة الشركة لتعزيز وجود العلامة التجارية وانتشارها في كافة المناطق من خلال التعاون مع وكلاء أصحاب خبرة في مجال تجارة السيارات وخدماتها للتأكد من قدرتهم على تحديد احتياجات الزبائن وتلبيتها.

يشار إلى ان كيا موتورز تمكنت خلال زمن قياسي من انشاء شبكة متكاملة من مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع من صيانة ومنافذ بيع قطع غيار أصلية واكسسوارات وخدمات الضمان عن طريق افتتاح مراكز لها في المناطق الجنوبية الوسطى الساحلية والشمالية.