انتخاب  المهندس أيمن ملندي نقيباً لمقاولي الإنشاءات في سورية

انتخاب المهندس أيمن ملندي نقيباً لمقاولي الإنشاءات في سورية

إعمار سورية - خاص:

انتخبت نقابة مقاولي الإنشاءات في سورية خلال مؤتمرها الانتخابي الاستثنائي المهندس أيمن ملندي رئيساً لمجلس إدارتها، كما تم انتخاب مجلس جديد للنقابة. 

ويشغل ملندي منصب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة حماة منذ 4  شباط 2018، وهو عضو مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة السورية، وعضو مجلس الشعب السوري منذ 2012، و‎الرئيس الفخري لـ نادي الطليعة الرياضي منذ 2010 وحاصل على دبلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة حلب.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الأشغال حصل موقع "إعمار سورية على نسخة منه، فقد عقدت نقابة مقاولي الإنشاءات مؤتمرها الانتخابي الاستثنائي بحضور معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس مازن لحام المشرف على اللجنة التي شكلت بقرار وزير الأشغال العامة والإسكان رقم ٣٣٧ المكلفة باتخاذ الإجراءات اللازمة لدعوة المؤتمر العام لنقابة مقاولي الإنشاءات لانتخاب مجلس بديل للنقابة.

ثم تحدث معاون الوزير بكلمته قائلاً أن العمل النقابي مهمة عمل بنّاء نسعى من خلالها لتطوير مهنة المقاولات وتعزيز التعاون والتشارك مع القطاع العام وباشراف ومتابعة من قبل وزارة الاشغال العامة والإسكان وبالتالي يكون القطاعين العام والخاص على اتم الاستعداد للمساهمة في اعادة البناء والاعمار.


وبعد فرز الأصوات حصل المهندس أيمن ملندي على ٦٦ صوت مقابل المهندس عبد الرحمن سليمان ٥٣ صوت المرشحين المتنافسين على منصب نقيب المقاولين ثم تم ترتيب أعضاء المجلس حسب الأصوات التي حصلوا عليها ليتم اختيار ٨ أعضاء من ضمن الفائزين .