قرار جديد من شركة محروقات يخص استلام جرات الغاز عبر الرسائل

قرار جديد من شركة محروقات يخص استلام جرات الغاز عبر الرسائل

data-full-width-responsive="true">

إعمار سورية - خاص:

أعلنت شركة محروقات عن تحديد مدة استلام اسطوانة الغاز خلال 24 ساعة من لحظة ارسال رسالة sms من قبل المواطن بعد أن كانت المدة الممنوحة 48 ساعة.
وبحسب بيان صادر عن الشركة حصل موقع إعمار سورية على نسخة منه، فقد ألزمت الشركة كافة معتمدين الغاز بالعمل ضمن أيام الجمعة والعطل الرسمية لتسريع عملية تسليم الاسطوانات، مؤكدة أنه في حال حدوث اي مخالفة من المعتمد ارسال شكوى من خلال الوسائل المتاحة .

وكشف مدير الغاز في دمشق وريفها أيمن ديوب منذ أيام عن إجراء تم اتخاذه بالأمس من شركة «محروقات» يفيد بتخفيض مدة استلام أسطوانة الغاز بعد وصول الرسالة للمواطنين من 72 إلى 48 ساعة، مبيناً أن هذا الإجراء سوف يسرّع وتيرة العمل.


ولفت إلى أنه في حال عدم استلام المواطن أسطوانة الغاز خلال هذه المدة يحق له طلب الاسطوانة مرة أخرى من خلال إرسال رسالة نصية عبر تطبيق «وين»، والوسائل الأخرى المعتمدة لطلب أسطوانة الغاز.


وأشار ديوب إلى أن توزيع الغاز على المواطنين سيكون أفضل خلال اليومين القادمين، والأمور سوف تتحسن، وذلك بعد وصول توريدات جديدة من الغاز، كاشفاً عن وجود ناقلة غاز حالياً تم تفريغ حمولتها في خزانات مصفاة بانياس رغم الظروف الجوية الصعبة التي أعاقت تفريغها بعد وصولها منذ أيام قليلة مضت، مؤكداً بدء توريدات جديدة ووصول ناقلات بشكل متواتر ومنتظم خلال الأيام القادمة.