أجنحة الشام تطلق أولى رحلاتها لتونس بعد توقف 7 سنوات

أجنحة الشام تطلق أولى رحلاتها لتونس بعد توقف 7 سنوات

إعمار سورية :

 

أطلقت شركة أجنحة الشام للطيران أولى رحلاتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير في تونس بعد توقف دام سبع سنوات، وعلى متنها 150 مسافراً.

وأوضح مصدر في الشركة أن الرحلة هي باكورة رحلات "أجنحة الشام" إلى تونس، وسيتم لاحقاً الاتفاق على جدول الرحلات ومواعيدها وفق دراسة للسوق ووسطي عدد الركاب المحتمل نقلهم.

وعملت الشركة خلال العام الحالي على زيادة محطاتها الخارجية حسب الموافقات من الدول، فأطلقت رحلات إلى دولة الامارات والأردن وروسيا .

و"أجنحة الشام" هي أول شركة طيران سورية خاصة تأسست بنهاية 2007، وتملكها مجموعة شموط التجارية، وتتخذ من دمشق مقراً لها، وتسيّر رحلاتها إلى عدة وجهات عربية وعالمية.

وتشغل الشركة رحلاتها انطلاقاً من مطار العاصمة السورية دمشق إلى كل من القامشلي، بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، الخرطوم، الكويت، مسقط، طهران، يرفان (أرمينيا)، موسكو، الشارقة، أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان وغيرها.

وفي 5 تموز 2018، بدأت "أجنحة الشام" تشغيل أولى رحلاتها الجوية من "مطار دمشق الدولي" إلى "مطار فنوكوفو" في موسكو مباشرة، وبذلك تمت إضافة محطة موسكو لخارطة محطات الشركة، حسبما ذكرته سابقاً.