الصناعي عماد النن: منتجات الدرة تصدر إلى 75 دولة ونعمل على التوسع بالسوق الإفريقية

الصناعي عماد النن: منتجات الدرة تصدر إلى 75 دولة ونعمل على التوسع بالسوق الإفريقية

إعمار سورية - خاص :

وائل الدغلي 

قال المدير العام لشركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية عماد النن لـ"موقع إعمار سورية"، إن صادرات الشركة وصلت إلى 75 دولة وحالياً تسعى للتوسع في السوق الافريقية.

وبيّن النن، أن مصنع الشركة في ريف دمشق عاد لإنتاج 70% من الأصناف التي كان ينتجها قبل الازمة ويضم المعمل حالياً نحو 500 عامل، وتسعى الشركة خلال العام الحالي لعودة إنتاج كامل الأصناف في معملها بمدينة عربين.

إن الشركة ومن خلال مشاركتها في مهرجان التسوق الخيري الذي تقيمه وزارة الاوقاف وغرفة الصناعة في شهر الخير شهر رمضان الكريم والذي يشهد حضور جماهيري كبير وزيارات واسعة من المواطنين قدمت حسومات كبيرة على منتجاتها وصلت الى 30% لتكون منتجاتها في متناول جميع المواطنين.

وأضاف بأننا حريصون جداً على جودة منتجاتنا فانخفاض الأسعار لا يعني انخفاض الجودة لإن الجودة هي الأساس في إنتاجنا واليوم مع تحسن سعر الصرف كان هنالك خفض لأسعار كافة المنتجات، يوجد منتجات جديدة لشركة الدرة ونستمر دائماً بالتطوير والإنتاج.

وأوضح النن أنه ونتيجة الاقبال الكبير على جناح الشركة في السوق الخيري، فستسعى الشركة خلال الفترة القادمة الى المشاركة في مثل هذه الأسواق والمهرجانات في كافة المحافظات السورية لتكون الى جانب المستهلك في كل مكان.

وأشار الى ان منتجات الشركة تنتشر في العديد من دول العالم نتيجة جودة هذا المنتجات ونكهتها المميزة وخاصة المصدرة من سورية والتي تعتمد على المنتجات الزراعية الوطنية ذات الطعم المميز.

وبيّن أن شركة الدرة نجحت خلال السنوات الماضية من تحقيق تطور كبير من خلال المعامل الجديدة التي تم افتتاحها في سورية وخارجها، إضافة إلى العديد من مراكز البيع التي انتشرت في الدول العربية والأوروبية لتوسعة تشكيلة منتجات الدرة في هذه الدول.

وتركز الدرة على التواجد الدائم في أهم المعارض العالمية المختصة بالغذاء فهي تشارك بشكل دائم في معرض غلفوود العالمي في دبي، وشاركت في معرض "سيال" في باريس ومعرض "أنوغا" في ألمانيا ومعرض برشلونة وموسكو كما كانت للشركة مشاركة في معرض " فانسي فود " في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، إضافة إلى المشاركة في عدد من المعارض الدولية الأخرى في كل من ماليزيا والصين وبعض المعارض المحلية في بعض الدول في أوربا وامريكا من خلال وكلاء وموزعي منتجات الدرة في هذه الدول.

وتنتج الدرة معظم المنتجات الغذائية من الكونسرة والمعلبات والزيوت والبقوليات والمعكرونة وتحظى منتجاتها بإقبال كبير من المواطنين نتيجة حرص الشركة على أعلى درجات الجودة والمذاق المميز لمنتجاتها