شركة شموط وقدة الغذائية تستعد للمشاركة بمعرض صنع في سورية ببغداد

شركة شموط وقدة الغذائية تستعد للمشاركة بمعرض صنع في سورية ببغداد


إعمار سورية :
تستعد شركة شموط وقدة الغذائية للمشاركة في معرض صنع في سورية المزمع اقامته على ارض معرض بغداد الدولي ابتداء من 25 تموز الحالي بمشاركة كبيرة لأهم الشركات الصناعية السورية.
وبيّن السيد محمد لؤي شموط المدير العام للشركة في تصريح صحفي، أن المشاركة في هذا المعرض تأتي في إطار خطة الشركة لزيادة صادراتها وخاصة للسوق العراقي الذي يعتبر من أهم الأسواق التصديرية للمنتج السوري.
وأشار شموط إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض كافة منتجاتها التي تتنوع لتشمل الأجبان والألبان والمساحيق الغذائية والمشروبات الساخنة والبن والتي تنتشر في الأسواق الإقليمية والعالمية وتحظى بإقبال متميز عليها.
وتقوم جودة المنتجات من خلال العمل بأهم المواد الأولية وفق معايير الجودة والتصنيع بالمكننة الصناعية الحديثة لضمان جودة المنتج والمحافظة عليه (مع ضمان جودة مراحل التصنيع).
وتشمل منتجات الشركة التي تأسست في عام 1970، بن الحسناء – قشقوان صوفيا – جبنة السهول – شراب عمار – شراب كاباتشينو وينر – شراب كاكاو الفائز.

ومن المتوقع أن يكون معرض صنع في سورية ببغداد علامة فارقة لجهة التنظيم والحضورالقوي للشركات السورية ولرجال الأعمال والتجار، كما يتوقع أن يشهد المعرض إقبال كبير من الجمهور العراقي المتعطش للمنتج السوري والذي يعد الأقرب الى ذوقه وعاداته والى امكانياته أيضاً.
وسيقام المعرض على أرض معرض بغداد الدولي من 25 تموز وحتى 5 آب، بتنظيم من المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستورين العرب في سورية واتحاد غرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة السورية